المسافر تسلط الضوء على عطلة الشتاء في دبي
             وتجعل منها تجربة سفر رائعة تناسب الجميع




 مع حلول فصل الشتاء، تبدأ الأجواء الرائعة بالترحيب بضيوف دبي لاكتشاف المدينة الساحرة في أجمل أوقات السنة. لهذا، قامت شركة المسافر - Almosafer.com - بدورها كمنصة سفر إلكترونية سعودية باختيار مجموعة من الفنادق المميّزة في دبي، يلبي كل منها الاحتياجات المختلفة للمسافرين، سواء كانوا يبحثون عن إقامة ممتعة بأسعار مناسبة، أو يودون قضاء أجمل الأوقات مع العائلة، أو يرغبون بالترفيه عن أنفسهم بتجربة لا مثيل لها في أحد الفنادق الفاخرة.

إقامة أوفر

فندق ايبيس - مول الإمارات، ابتداءً من 242 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
يتميز فندق ايبيس بموقعه الاستراتيجي بجانب مول الإمارات، وبالقرب من شواطئ الخليج العربي الدافئة. ويعد الفندق المثالي للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة بأقل الأسعار. إضافة إلى ذلك، فإن هذا الفندق يقع بالقرب من مترو دبي وبعض الوجهات المهمة مثل مدينة جميرا وشاطئ جميرا.

فندق الخوري أتريوم، ابتداءً من 494 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
يقع هذا الفندق في قلب دبي الجديدة، وعلى مقربة من مول الإمارات ومناطق الأعمال مثل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام، مما يجعله الفندق المثالي لكل من يريد قضاء وقت ممتع أو لمن يريد إنجاز بعض الأعمال. يمكن للنزلاء أيضاً الوصول بسهولة إلى أهم المناطق الرئيسية في دبي بما في ذلك سكي دبي الشهير - حيث يعد المكان الوحيد الذي يسمح لك بالتزلّج على المنحدرات الثلجية صباحاً ثم الذهاب للاستمتاع بشمس الشاطئ في فترة ما بعد الظهر!
 
لإكتشاف أشهر المعالم

العنوان مرسى دبي مارينا، ابتداءً من 1,506 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
يُنصح للمسافرين الراغبين بقضاء عطلة في قلب أحد أكثر المناطق حيوية في دبي الإقامة في فندق العنوان دبي مارينا، الذي يطل على الواجهة البحرية الجميلة؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المطاعم والمحلات ذات الإطلالة الخلّابة، هذا بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى أهم الوجهات في المدينة مثل جزيرة بلوواترز التي تم افتتاحها حديثاً والواجهة المائية - الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس - الذي تشتهر فيه المنطقة.

رامادا داون تاون دبي، ابتداءً من 760 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
يقع فندق رامادا داون تاون في قلب دبي - والتي تجمع أكثر المعالم شهرة في الإمارات العربية المتحدة. يتميّز الفندق بموقعه الذي يوفر إطلالة مذهلة على كل من برج خليفة ونافورة دبي، إضافة إلى العديد من التجارب الشهية والممتعة بفضل ما يحيط بالمنطقة من مطاعم ومرافق ترفيهية.
 

إقامة مريحة للعائلات

فندق أتانا ابتداءً من 876 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
يمكن للعائلات أن يشعروا وكأنهم في منزلهم عند الإقامة في فندق أتانا الذي يوفر لنزلائه العديد من الغرف العائلية، والمرافق الترفيهية للأطفال مثل نادي الأطفال الذي يشغل وقت الأطفال بنشاطات متعددة تلائم جميع الأطفال، مثل: الغناء، الرقص، تشكيل الطين، وبناء مجسمات ليجو.

شقق جلوريا الفندقية، ابتداءً من 353 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
شقق جلوريا الفندقية هي الموقع المثالي للعائلات التي تبحث عن إقامة مريحة بسعر مناسب. ويتميّز بتنوّع قائمة المأكولات اللذيذة والتي توفر أيضاً وجبات شهية للأطفال وسط أجواء عصرية، بالإضافة إلى غرف واسعة مثالية للعائلة بأكملها.
 
إقامة فاخرة
 
والدورف أستوريا دبى بالم جميرا، ابتداءً من 2,130 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
جنة وسط جنان دبي المليئة بالحياة، يقع هذا الفندق على شاطئ رملي خاص بالفندق، بالإضافة إلى أنه يضم ستة مطاعم وصالات منفصلة وغرف وأجنحة أنيقة تطل مباشرة على البحر. إنه الفندق المثالي للمسافرين الذين يبحثون عن ملاذ فاخر في قلب جزيرة النخلة.
 
وان آند أونلي رويال ميراج ابتداءً من 3,029 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
لكل من يبحث عن أفضل وسائل الراحة والفخامة في الوقت ذاته، ننصحك بالإقامة في وان آند أونلي رويال ميراج. يضم هذا المنتجع المستوحى من الطراز العربي ثلاث مناطق متميزة، وهي ذا بالاس، وأرابيان كورت، وريزيدنس آند سبا. ويوفر كل منها للنزلاء غرف استثنائية ومطاعم راقية تناسب جميع الأذواق.

أتلانتس النخلة  ابتداءً من 3,499 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
على جميع العائلات التي تبحث عن إقامة فاخرة وشاملة زيارة أتلانتس النخلة، الذي يضم أحد أهم الوجهات المائية في المنطقة والتي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم لزيارة خليج الدلافين، وحوض ذا لوست تشامبرز، والاستمتاع بما تقدمه المطاعم الحائزة على الجوائز من مأكولات. يضمن هذا الفندق التسلية لكل فرد من أفراد العائلة.

منتجع فور سيزونز دبي في شاطئ جميرا ابتداءً من 6,915 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
يعتبر منتجع فور سيزونز دبي في شاطئ جميرا جنة من جنان الخليج العربي. يقدم الفندق مختلف وسائل الراحة والرفاهية للأهل، بينما يوفر للأطفال أنشطة حصرية، بما في ذلك برنامج أطفال لجميع المواسم وهو مجاني ومصمم لتثقيف الأطفال وترفيههم، وكذلك لوازم الاستحمام المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى أن جميع الغرف يمكن تأمينها لتكون آمنة تماماً للصغار.
 
لمحبّي التسوّق

فندق شيراتون مول الإمارات ابتداءً من 552 ريال سعودي لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار*
يعتبر الفندق ملاذاً لمحبي التسوّق، كونه يتصل بمول الإمارات المتعدد المستويات، والذي يضم أكثر من 600 متجر من أشهر الأسماء في عالم التسوّق، منها العالمي، ومنها الفاخر. هناك متجر يتناسب مع كل أسلوب وكل ميزانية.

*متوسط سعر الغرفة لكل ليلة لشخصين، والتي تعتمد على توافر الغرف من 27 إلى 29 ديسمبر





تاريخ النشر : 13 Dec 2018

مصدر الخبر : خالد الرشيد



إقرأ ايضا

"ذا إتش دبي" يحتفي بالشهر الفضيل بعرض إفطار غير محدود 
 أعلن فندق ‘ذا إتش دبي‘ عن عرضه المميز بمن..

"بلو دايموند" منتجع السالم بالفجيرة..الفخامة الشرقية و اللمسة المعاصرة أعلنت مجموعة "بلوباي" الع..

فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية بدبي يثري تاريخ المنطقة أكد خبراء الثقافة والتراث ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  نوكيا تطرح أربعة هواتف ذكية جديدة
  •  احتفل بيوم الام العالمي مع الفنان وائل جسار
  •  مازيراتي تشارك في النسخة الـ 89 من معرض چنيڤ..
  •  ساسرف تتعاون مع أيون لإطلاق برنامج (قائد)
  •  فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية..