منتجع كايا بالازو، ملاذ جبلي رائع لمحبّي التزلج في تركيا



 يقع منتجع كايا بالازو سكي آند ماونتن ريزورت على قمة جبال كوروغلو الخلابة في محافظة بولو شمال تركيا، ويضاهي أشهر منتجعات التزلج حول العالم. تخبّئ جوهرة كارتالايا هذه مفاجآت مبهرة لمحبّي الرياضات الشتوية والضيوف الذين يستمتعون بموسم الثلج.

يمتاز هذا المنتجع بعمارة استثنائية وخدمات رفيعة المستوى، ما يضعه في مرتبة متقدّمة على غيره سواء من حيث التجارب التي يقدّمها بين ربوعه أو في الهواء الطلق على منحدرات التزلج. صُمِّم المنتجع بطريقة تتيح لضيوفه الوصول إلى مصاعد التزلج بسهولة تامّة، حيث يؤدي المبنى الرئيسي مباشرةً إلى أوّل مصاعد قابلة للفصل ومحميّة من الأمام في تركيا، لتنقل المتزلّجين بطريقة سريعة ومريحة وآمنة إلى قمة الجبل.  

موقد وحوض جاكوزي في غرف مطلّة على الجبل
يجمع منتجع كايا بالازو سكي آند ماونتن ريزورت تحت سقفه بين أحدث وسائل الراحة وأروع الإطلالات على الجبال المكلّلة بالثلوج في رحاب 129 غرفة دافئة وفخمة. يتألف المنتجع من تسعة طوابق يوفّر كل منها إطلالة متميزة في ظل ستة أنواع مختلفة من وحدات الإقامة التي تلبي كافة معايير الفخامة، بدءاً من غرف سوبيريور إلى أجنحة جراند.

تذوّق نكهات الألب في مطعم "سويس فوندو"
يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة أجبان شهية من جبال الألب السويسرية في مطعم "سويس فوندو" الذي يقدّم قائمة انتقائية مميّزة. يمتاز هذا المطعم بديكور من الخشب الأحمر الدافئ، ويقدّم أطباقاً شهية تشمل "إيزغارا دانا بونفاير" الشهي المميّز، وهو عبارة عن فيليه لحم بقر مع بطاطا بالزبدة والكريمة الحامضة والخضار الصغيرة. ثم اختم الوجبة مع راكليت دافئة وفوندو الجبنة إلى جانب تشكيلة من الأجبان مثل غران بادان، وكامامبير، ومانشيغو، وإيمانتال وغرويير.

مركز السبا والعافية
يُعدّ مركز السبا والعافية في منتجع كايا بالازو سكي آند ماونتن ريزورت الوجهة المثالية للاسترخاء وتجديد الجسم بعد يوم مليء بالنشاط الرياضي المكثف في الهواء الطلق. يتألف المركز من 11 غرفة مساج، وحمّامين تركيَّين، وغرفتَي سونا، وحمّامَي بخار فضلاً عن مركز تجميل ومركز لياقة بدنية مجهّز بالكامل حيث يتوافر فريق من الخبراء المتمرّسين لتدليل الضيوف بتجارب باعثة على الاسترخاء. يمكن للضيوف الاسترخاء والتنعّم بعلاج "كاياتشي روياسي" المميّز، وهو مساج عميق يُعرف أيضاً باسم "حلم المتزلج". أما حوض السباحة الداخلي المدفّأ في الطابق الأول فيشرف على تلال كارتالايا المترامية والمكلّلة بالثلوج.

جديد هذا الموسم: مرح التزلج على حلبة الجليد
يعمل منتجع كايا بالازو سكي آند ماونتن ريزورت بشكل مستمر لتوسيع مجموعة الأنشطة الرياضية الشتوية المتوفرة في رحابه، لذا أضاف مؤخراً حلبة جليد رائعة في الهواء الطلق للكبار والصغار عند الجانب الأمامي من المبنى الرئيسي للمنتجع. يتوفّر مدرّبون خبراء لمساعدة المتزلّجين المبتدئين في حين يمكن للراقصين المتمرّسين على الجليد التباهي بحركاتهم المبهرة على مساحة 210 أمتار مربعة من الجليد.

حديقة ركوب عجلة الثلج للصغار - سابقةٌ في تركيا!
لا حدود للمرح في منتجع كايا بالازو سكي آند ماونتن ريزورت، لاسيما في حديقة ركوب عجلة الثلج للصغار حيث يمكن للضيوف كباراً وصغاراً الاستمتاع بالتزحلق في قوارب الثلج المنفوخة بدون معدات خاصة أو دروس! يمكن للعائلات والأصدقاء تمضية وقت مسلٍّ واستنشاق الهواء الجبلي النقي أثناء الاستمتاع بجولات شيّقة وحماسية طيلة اليوم.

للمزيد من المعلومات ولحجز إقامة في منتجع كايا بالازو، يرجى زيارة: https://bit.ly/2RTUoHx 




تاريخ النشر : 18 Dec 2018

مصدر الخبر : خالد الرشيد



إقرأ ايضا

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تعلن عن افتتاح               أول منتجع لها في دبي والمنطقة أعلنت ..

مجموعة فنادق الخليج تعلن دخول سوق الضيافة في الإمارات          عبر افتتاح فندق "جلف كورت بيزنس با..

الخطوط الجوية التركية تقدم فيديو فيلم "ليغو 2" للسلامة على متن     رحلاتها قبل الانتقال إلى مقرها ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  المحللة الاقتصادية: خلود عدنان موسى
  •  فيراري ( بورتوفينو)
  •  مصممة المجوهرات "نادين عطار"
  •  "توس " اغمر من تحب بالحب
  •  مفاجآت نهاية الأسبوع" من مهرجان دبي للتسوّق