فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا يطلق
احتفالات رأس السنة للسعوديين ودول الخليج والعالم



يطلق فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا احتفالات رأس السنة للسعوديين ودول الخليج والعالم في قلب القاهرة على ضفاف النيل الساحر بأجواء احتفالية مميزة مع الأهل والأصدقاء هذا العام مع حفلة ليلة رأس السنة في قاعة بلازا مع النجم وائل جسار، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي متميز ومجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات التي ترضى جميع الأذواق  ابتداء  من الغرف الفخمة مع إطلالة بانورامية على النيل مع طعام متميزة  لجميع أفراد الأسرة وذلك علي أنغام الموسيقي .

ويقدم فورسيزونز القاهرة نايل بلازا الاحتفالات بتزيين منطقة حمام السباحة في الفندق وتحويلها إلى منطقة احتفالات متميزة ومختلفة خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٧ ديسمبر وهناك برامج خاصة للأطفال من خلال زيارة سانتا للفندق ونشر السعادة والفرح بين ضيوفنا الصغار يومي ٢٤ و ٢٥ ديسمبر بتقديم فقرات خاصة للإطفال .

ويطلق فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا في ليلة عيد الميلاد قائمة  طعام متميزة من خمسة أطباق معده خصيصا على يد الشيف الإيطالي في مطعم بيلا، أو قائمة طعام من ستة أطباق في مطعم 8 الصيني.

لتجربة أفضل ما يقدمه المطبخ المصري، وسيتم تقديم بوفيه العشاء في مطعم زيتوني الذي يعتبر المكان المثالي لتذوق النكهات والمأكولات المصرية الأصيلة مع أفضل المناظر الخلابة لنهر النيل  كما يمكن لضيوفنا الاستمتاع بعشاء فاخر على أنغام الدي جي في مطعم أبر دك المطل على  السباحة .

لذلك يدعوكم فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا بقضاء ليلة لرأس السنة في احتفالية خاصة تعد الأولي من نوعها في التميزفي قلب القاهرة الساحرة على نهر النيل الخلاب مع منحكم أفضل عروض الإقامة والاحتفالات لهذا العام .


تاريخ النشر : 18 Dec 2018

مصدر الخبر : لطيفة



إقرأ ايضا

"ذا إتش دبي" يحتفي بالشهر الفضيل بعرض إفطار غير محدود 
 أعلن فندق ‘ذا إتش دبي‘ عن عرضه المميز بمن..

"بلو دايموند" منتجع السالم بالفجيرة..الفخامة الشرقية و اللمسة المعاصرة أعلنت مجموعة "بلوباي" الع..

فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية بدبي يثري تاريخ المنطقة أكد خبراء الثقافة والتراث ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  نوكيا تطرح أربعة هواتف ذكية جديدة
  •  احتفل بيوم الام العالمي مع الفنان وائل جسار
  •  مازيراتي تشارك في النسخة الـ 89 من معرض چنيڤ..
  •  ساسرف تتعاون مع أيون لإطلاق برنامج (قائد)
  •  فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية..