مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تُطلق علامة "استوديو إم"
               في دول مجلس التعاون الخليجي



                       

تواصل مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم عملية توسّعها الناجحة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع افتتاح فندق استوديو إم أرابيان بلازا في 1 ديسمبر 2018 في دبي. ويُعدّ هذا الأخير أوّل فندق يفتح أبوابه تحت راية "استوديو إم" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما من المرتقب افتتاح فندقَي "استوديو إم البرشاء" و"استوديو إم مسقط شادن" في العام 2019.

تُشكّل "استوديو إم" علامة فندقية أنيقة وحضرية تابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، بما في ذلك بيلتمور كولكشن، جراند ميلينيوم، منتجعات ميلينيوم، إم سوشيل، ميلينيوم بليس، كوبثورن، فندق إم، كنجزجيت وشقق ميلينيوم التنفيذية.
 تحرص علامة "استوديو إم" على توفير مساحات عيش تتميّز بتصاميم عملية تراعي احتياجات النزلاء وتنضح أناقةً في آن واحد، فضلاً عن غرف عالية الجودة ومزوّدة بأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا.

 تعتمد العلامة على تصميم معياري وكفاءة تشغيلية وتكاليف تطوير منخفضة، ما يجعلها قادرة على منح نزلائها إقامة راقية بأسعار مدروسة. كما أنّ جمالية التصميم والطابع الفذ سمتان تجعلان العلامة تنضح بروح الشباب لتلبّي متطلبات المسافرين المعاصرين.

يضمّ فندق استوديو إم أرابيان بلازا 323 غرفة فندقية وشقة متكاملة الخدمات، وهو مصنّف من فئة الثلاث نجوم. كما أنه الخيار المثالي للمسافرين الضليعين بالأجهزة التكنولوجية والنزلاء الذين ينشدون الإقامة لفترة طويلة في بيئة عملية ومريحة. كما يشمل الفندق مطعمين، وغرفاً لعقد الاجتماعات، وحوض سباحة ومركزاً للّياقة البدنية.

 ولتلبية جميع احتياجات النزلاء الذين ينشدون أعلى معايير التكنولوجيا، عمد فندق استوديو إم أرابيان بلازا إلى تزويد جميع غرفه بأحدث الأجهزة وأكثرها تطوّراً لمنحهم إقامة جميلة يستمتعون خلالها بكافّة وسائل الراحة الحديثة. تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ تجهيز جميع غرف الفندق بأجهزة الهَب (Hub) والمنافذ التي يستطيع الضيوف الاستفادة منها لبثّ المحتويات على تلفزيونات LED الذكية بقياس يتراوح بين 43 و49 إنشاً بواسطة الجوّال والكمبيوتر المحمول. أمّا أيام لوحة "الرجاء عدم الإزعاج" التي كانت تُعلَّق على مقبض باب الغرفة فقد ولّت. ففي حال لم ترد أن يزعجك أحد، يمكنك الضغط على زرّ "عدم الإزعاج" الموجود على الجدار بجانب باب الغرفة.

ويمكنك طلب عمّال خدمة التدبير المنزلي لترتيب غرفتك وتنظيفها بنقرة زرّ بسيطة. شعارنا "الذكاء والمرح والأناقة!"

وفي هذا الصدد، علّق السيّد كيفورك ديلديليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، قائلاً: "يُعدّ افتتاح فندق استوديو إم أرابيان بلازا الجديد خطوة استراتيجية قامت بها مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتلبية الطلب المتزايد على الفنادق متوسطة المستوى في دول الخليج. كما أنّ مزايا الفندق تلفت انتباه العدد المتنامي للمسافرين المعاصرين الذين يبحثون عن فنادق تتمتّع بجودة عالية وتصميم عصري ومجهّزة بأحدث التكنولوجيا. ونحن على قناعة تامّة بأنّ السوق تحتاج إلى المزيد من الفنادق المصنّفة من فئة الثلاث نجوم بما أنها قادرة على جذب عدد أكبر من المسافرين المحتملين إلى المنطقة. ومع توفير فنادق ملائمة وأسعار معقولة، سنتمكّن من توسيع نطاق علامة "استوديو إم" في سوق دول مجلس التعاون الخليجي."  

شكّل افتتاح فندق استوديو إم أرابيان بلازا خير دليل على توسّع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، وتحديداً في قطاع الفنادق متوسّطة المستوى التي يزداد الطلب عليها في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر هذا الفندق الجديد أوّل مشروع تطلقه مجموعة هلا للضيافة التي تنضوي تحت راية مجموعة سعيد ومحمد النابوده القابضة في مجال الضيافة.




تاريخ النشر : 23 Dec 2018

مصدر الخبر : لطيفة



إقرأ ايضا

مالطا تكشف عن أفضل رحلات القوارب والغوص      في البحر المتوسط للزوار من الشرق الأوسط  يعتبر البح..

تجارب القيادة مع والدورف أستوريا أنهت فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا جدول فعاليتها لعام 2019 الذي..

منتجع أفاني سوخومفيت بانكوك يفتح أبوابه للضيوف       في قلب عاصمة تايلند النابضة بالحياة يمكن ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  دبي للسياحة تختتم بنجاح حملتها مع منصة تيك ت..
  •  التخفيضات على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد..
  •  OPPO تكشف عن تقنية "الكاميرا تحت الشاشة"
  •  سلسلة المقاهي المختصة "كافا أند تشاي"
  •  "دولار" أحدث أعمال Netflix الأصلية