يوم من المرح العائلي يبهر الصحفيين و رواد
         ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق



في دبي تتواصل عروض التسوق و الفعاليات الترفيهية في ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق  لغاية 2 فبراير إذ يقدم ميركاتو باقة من العروض المسرحية ، العروض الترويجية و الجوائز القيمة التي تغني تجربة المتسوقين خلال فترة المهرجان.

وفي هذ الإطار استضاف ميركاتو يوماَ  من المرح العائلي لمجموعة من الصحفيين و عائلاتهم  حيث استمتعتعوا بمشاهدة العرض الرائع كاريليون الذي نقل الحضور إلى أجواء مدينة البندقية وقد قام الحضور بالتقاط الصور التذكارية مع الشخصيات التي تميز هذا العرض .

 أما التشويق والضحك فقد بلغ ذروته من خلال  العرض الكوميدي شاك فهو عرض استثنائي مكون من أربعة ممثلين يلعبون دور صانعي الأفلام وقد شارك الحضور بتأدية مشهد تمثيلي لأحد الافلام المشهورة على المسرح ضمن أجواء من الضحك و المرح أبهجت الأطفال و العائلات معأَ .
 
أما ورش عمل الأطفال فهي فرصة لاتعوض للأطفال لتنمية مواهبهم و إبداعاتهم مستوحاة من أجواء البندقية إذ يمكنكمهم الإحتفاظ بالأشياء التي صنعوها كتذكار.
وقد علقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي على الحدث بقولها " يعد مهرجان دبي للتسوق من أهم المهرجانات على صعيد المنطقة و قد لاحظنا ازدياداَ ملحوظاَ في نسبة السياح الخليجين و الأوربيين و إقبالاَ لافتاَ على عروض التسوق و التخفيضات مما يأكد أهمية المهرجان في دعم قطاع التجزئة ما يعزز مكانة دبي كوجهة تلبي نطاقاً واسعاً من مختلف الأذواق والمتطلبات "





تاريخ النشر : 22 Jan 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

مجموعة فنادق ماندارين أورينتال تعلن عن افتتاح               أول منتجع لها في دبي والمنطقة أعلنت ..

مجموعة فنادق الخليج تعلن دخول سوق الضيافة في الإمارات          عبر افتتاح فندق "جلف كورت بيزنس با..

الخطوط الجوية التركية تقدم فيديو فيلم "ليغو 2" للسلامة على متن     رحلاتها قبل الانتقال إلى مقرها ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  المحللة الاقتصادية: خلود عدنان موسى
  •  فيراري ( بورتوفينو)
  •  مصممة المجوهرات "نادين عطار"
  •  "توس " اغمر من تحب بالحب
  •  مفاجآت نهاية الأسبوع" من مهرجان دبي للتسوّق