جاكي آيش تطلق مجموعة منتجات العناية الشخصية
             The Gypsy Collection




دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت المصممة الرائدة في إبداع المجوهرات الفاخرة جاكي آيش تشكيلةً مميزة من منتجات العناية الشخصية المستوحاة من التركيبة السحرية لبلورات الكريستال ذات الطاقة الإيجابية، والتي تتلاءم مع أسلوب حياة راقٍ يراعي الانسجام والتوازن الداخلي. حيث أرادت جاكي -التي تثق بشكل كبير بطاقة بلورات الكريستال الاستشفائية- ابتكار هذه المجموعة الفريدة "بقصد تحقيق السلام والتوازن والراحة النفسية". وتضم التشكيلة الجديدة للعناية اليومية رذاذاً معطراً للجسم يسهم في تعزيز الطاقة الداخلية، ورذاذاً مخصصاً للوسائد والملاءات يبعث على السكينة والهدوء، فضلاً عن مسحوق لإنعاش وتنقية الهواء المحيط.

ومن المعروف أن الإنسان يستخدم الكريستال منذ آلاف السنين لتعزيز الصحة العاطفية والبدنية والروحية، وهذا ما دفع جاكي لإدخال تركيبة البلورات الكريستالية في كل منتج فاخر بعد تعريضها لأشعة ضوء القمر لتعزيز فعاليتها وطاقتها، ومن ثم تصميمها ضمن إصدارات محدودة الكمية، لتقدم بذلك تجربةً مذهلةً تدلل الحواس وتبعث الراحة في النفس. ويتسم كل حجر كريستالي بخصائص محددة لا مثيل لها، وهي تتناغم مع ترددات مراكز الطاقة في الجسم.

كما تدعو جاكي الجميع إلى الانطلاق في رحلتهم نحو الاسترخاء مع كتيّبها الإرشادي ’كريستال جايد‘، إذ تقول: "لقد قمت بتصميم كتيّب ’جيبسي‘ الخاص بالكريستال ليقدّم معلومات قيّمة تساعد على معرفة فنون الشفاء وطريق السعادة".

ويتكون ’Gypsy Mist‘ من مزيج يجمع ماء الورد الطبيعي مع بلورات الكريستال التي تحتفظ بطاقة إيجابية تنبعث تردداتها في المكان. حيث يكفي رش القليل من السائل العطري على الرأس وحول الجسم لتوليد طاقة استشفائية فعالة.


بينما يجمع ’Gypsy Lenin‘ مزيج ماء اللافندر الطبيعي مع بلورات حجر الجمشت؛ وهو كوارتز أرجواني تعتقد الحضارات القديمة أنه يجلب الحظ السعيد. حيث يوضع القليل من الرذاذ على الوسادة لتوفير نوم هانئ خلال الليل أو في محيط المكان ليبعث على الهدوء والاسترخاء والراحة للعقل والجسم.

أمّا مسحوق ’Gypsy Dust‘، فيضمّ تركيبة رومانسية من نثرات خشب ’بالو سانتو‘وخشب الصندل. يمكن وضع المسحوق في وعاء وحرقه باستخدام عيدان الثقاب ’جيبسي فاير‘، ليبعث رائحة فوّاحة تنقي أجواء المكان. ويمكن استخدام المنتج في أي مكان لاختبار تجربةٍ من السلام الداخلي.
وتجسد مجموعة ’Gypsy Box‘ خطواتٍ يوميةً للعناية الشخصية. حيث تضم كل مجموعة رذاذ ’جيبسي لينِن‘ للوسائد والملاءات ورذاذ ’فيس ميست‘ للوجه، ومسحوق ’جيبسي دَست‘ وعيدان الثقاب ’جيبسي فاير‘ مع وعاء كريستالي وكتيّب إرشادي ’Crystal Guide‘ وتشكيلة طلاء الأظافر ’جيه إيه لاكور‘. يضمن استخدام هذه التوليفات المتناغمة ضمن برنامج العناية اليومية الاستمتاع بإحساس عميق بالحيوية والسعادة الحقيقية.

وقد تولّت شركة ’لندن تاون‘ في الولايات المتحدة الأمريكية إنتاج مجموعة طلاء الأظافر ذات الإصدار المحدود ’Jacquie Aiche Nail Lakur‘، وهي تتميز بتدرجات ألوان مثالية تنسجم مع قطع مجوهرات جاكي آيش المصنوعة من الذهب والألماس. وتمنح التركيبة الحصرية والغنية من مزيج الفيتامينات والزيوت النباتية الأظافر رطوبةً وصحةً مثاليةً بعد تطبيقها في كل مرة. ومع التشكيلة المميزة من ألوان طلاء الأظافر المستوحاة من إبداعات جاكي الفريدة والمصممة من منتجات لا يتم اختبارها على الحيوانات والنباتات، ستزهو الأظافر دائماً بشكل استثنائي يحاكي جمال الأحجار الكريمة. وتضم كل مجموعة عبوة زيتٍ للبشرة وعبوة ’جيل توب كوت‘ لتشكيل طبقة واقية وتعزيز اللون على الأظافر، وثلاثة تدرجات من الألوان الحيادية المذهلة، والتي تتنوع بين ألوان اللؤلؤ والكوارتز والعاج.



تاريخ النشر : 06 Feb 2019

مصدر الخبر : ريم الغانمي



إقرأ ايضا

جاكي آيش تطلق مجموعة منتجات العناية الشخصية              The Gypsy Collection دبي، الإمارات الع..

الطريقة المثلى للتعامل مع مزاجية أطفالكم في اختيار الطعام هل تجدون أنفسكم مرتبكين في التعامل مع ..

« السنبلة » تطلق مبادرة جديدة لزيادة الوعي بسرطان الثدي في المملكة  أطلقت «السنبلة» الرائدة في مج..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  نوكيا تطرح أربعة هواتف ذكية جديدة
  •  احتفل بيوم الام العالمي مع الفنان وائل جسار
  •  مازيراتي تشارك في النسخة الـ 89 من معرض چنيڤ..
  •  ساسرف تتعاون مع أيون لإطلاق برنامج (قائد)
  •  فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية..