ترامبو اكستريم  في العين مول..أحدث وجهة للترفيه العائلي


برعاية وحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان والفنانة الاماراتية أريام، نظمت ترامبو إكستريم حدثاً خاصاً بمناسبة حفل افتتاح فرعها الأول في دولة الامارات  العربية المتحدة وتحديدا في مدينة العين بحضور الاعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي وكبار الشخصيات مع عائلاتهم في العين مول.
وكشفت ترامبو إكستريم أنها ستقدم أكثر من 15 لعبة ترفيهية للأطفال لقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم. ويركز المركز على تكريس طاقة الأطفال لأنشطة واقعية وحركية بدلاً من إنفاق الوقت المفرط في ألعاب الفيديو والنظر إلى الشاشات.

وبهذه المناسبة قال السيد جي سي فان دين بيرغ المدير العام لترامبو اكستريم:"يسعدنا أن يكون ترامبو إكستريم في العين وجهة ترفيهية للأطفال يقدم ألعاب متنوعة بما في ذلك القفز على صفوف من الترامبولين مع ضمان أقصى درجات السلامة ، ولعبة تحدي الدودج بول (لعبة تتطلب العمل كفريق لضرب خصومك بكرة "قبل أن تصل إلى الأرض" ، لعبة "ايرباغ" وحفرة مكعبات الاسفنج التي تتطلب الارتداد إلى مجموعة كبيرة من مكعبات الإسفنج الناعمة والطرية للحصول على هبوط فائق النعومة، ولعبة كرة السلة لتسليط الضوء على المهارات في ممارسة كرة السلة في ساحة الترامبولين".

ويفتتح ترامبو اكستريم يوميًا وفي العطلات الرسمية وينظم المركز حفلات أعياد الميلاد ويقدم عروضاً خاصة للعائلات   و يحتوي المركزعلى ملعب مغطى مع أحدث الابتكارات والأنشطة العائلية الممتعة. ما يوفر تجربة ممتعة وآمنة بالإضافة إلى وجهة ترفيهية مثالية للعائلات في الإمارات العربية المتحدة.






تاريخ النشر : 17 Feb 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

"ذا إتش دبي" يحتفي بالشهر الفضيل بعرض إفطار غير محدود 
 أعلن فندق ‘ذا إتش دبي‘ عن عرضه المميز بمن..

"بلو دايموند" منتجع السالم بالفجيرة..الفخامة الشرقية و اللمسة المعاصرة أعلنت مجموعة "بلوباي" الع..

فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية بدبي يثري تاريخ المنطقة أكد خبراء الثقافة والتراث ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  نوكيا تطرح أربعة هواتف ذكية جديدة
  •  احتفل بيوم الام العالمي مع الفنان وائل جسار
  •  مازيراتي تشارك في النسخة الـ 89 من معرض چنيڤ..
  •  ساسرف تتعاون مع أيون لإطلاق برنامج (قائد)
  •  فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية..