افتتاح  أول منتجع فاخر "صديق للبيئة" في جزيرة السعديات بأبوظبي



أعلنت مجموعة جميرا  عن افتتاح منتجع جميرا في جزيرة السعديات، أول منتجع فاخر "صديق للبيئة"، يقع على شواطىء جزيرة السعديات في أبوظبي. و يطل المنتجع على 400 متر من الشواطىء الرملية البيضاء والمطلة على مياه الخليج العربي المتلألئة، ليوفر بذلك لزواره فرصة فريدة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة النابضة بالحياة البرية الطبيعية الأصلية، مما يسمح لزواره وفي كافة المواسم الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة والحياة البحرية التي لا يعكر صفوها شيء بما في ذلك مشاهدة السلاحف الخضراء والصقرية وأبقار البحر ودلافين المحيط الهندي الحدباء والدلافينقارورية الأنف وطيور الغاق ومالك الحزين وطيور النُّحام والغزلان التي تتخذ من أشجار القرم في جزيرة السعديات ملجأً لها.

ويتبنى منتجع جميرا في جزيرة السعديات العديد من الممارسات البيئية التي تتخطى المحافظة على "محمية الكثبان الرملية" المحيطة به، حيث قامت مجموعة جميرا بالتعاون مع شركة معالجة المياه  “Trust Your Water”، والتي تتخذ من مدينة دبي مقراً لها، لتوفر للضيوف المياه المفلترة والمستوردة من مصادر محلية في زجاجات خاصة يمكن إعادة إستخدامها وتعبئتها في محطات المياه المنتشرة في أنحاء المنتجع، كما قام المنتجع بإستبدال القش البلاستيكي بالقش المصنع من المواد التي يعاد تدويرها.

وبهذه المناسبة قالت ليندا غريفين، المدير العام لمنتجع جميرا في جزيرة السعديات، "يُشكل المنتجع وجهة مميزة لا مثيل لها، حيث يقع بجوار واحد من أجمل الشواطىء في الخليج العربي، والذي ينعكس على التصميم الفريد لكافة أجزاء ومرافق الفندق"وأضافت غريفين، " إن التزامنا بحماية الحياة البحرية والكثبان الرملية حول هذا المنتجع، يتجسد في سعينا المستمر للحد من تأثير ضيوفنا على الحياة البيئية من خلال تزويدهم بحلول صديقة للبيئة والعمل مع شركاء ملتزمين بإتباع الممارسات الصديقة للبيئة".

يمنح المنتجع الذي يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن وسط مدينة أبوظبي، زواره فرصة رائعة للاستمتاع بالجمال الطبيعي لشاطئ جزيرة السعديات على مسافة 9 كيلو متر حيث المناظر الرائعة لمياه الخليج العربي الزرقاء الكريستالية التي تعانق رمال الشاطىء البيضاء.  ولعشاق رياضة الجولف يمكنهم الاستمتاع بممارسة هوايتهم المفضلة في "نادي جولف شاطئ السعديات" المجاور للفندق، والذي يعد أول ملعب جولف بواجهة شاطئية بالمنطقة.

بموقعه المميز على شاطىء جزيرة السعديات ووسط الطبيعة الخلابة، يقدم منتجع جميرا في جزيرة السعديات وجهة فاخرة للعطلات في أحضان الطبيعة المحمية الرائعة للجزيرة من العائلات أو الأزواج لقضاء شهر عسل مميز. حيث توفر غرفه ذات التصميم الفريد الذي يتمتع بالحداثة، إضاءة طبيعية تعكسها أشعة الشمس وإطلالة مميزة على مياه الخليج العربي، كما يوفر أيضاً الأجنحة البانورامية التي تمتد نوافذها من السقف إلى الأرض بشرفاتها الواسعة الخاصة.
 ويقدم الفندق أيضاً ثلاثة مسابح مفتوحة بالهواء الطلق، ومسبح خاص للأطفال ومركزاً للياقة البدنية الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وللإستمتاع بتجربة أكثر خصوصية وفخامة، تتوفر فيلات خاصة تتألف من 2 و 3 و 4 غرف نوم وحمامات سباحة خاصة بكل منها.

علاوة على ذلك، يضم منتجع جميرا في جزيرة السعديات مجموعة مختارة من المطاعم وردهات الطعام التي تقدم أشهى العالمية ، حيث يمكن لضيوفه  التلذذ بأشهى النكهات العربية التقليدية التي يقدمها مطعم تين من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية،  أو تجربة أشهى المأكولات الإيطالية الفريدة من مطعم ماري ماري خصيصاً لمرتادي بركة السباحة والشاطئ.  






تاريخ النشر : 17 Feb 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

الإمارات للعطلات تطرح برامج بإيداعات نقدية صغيرة في المملكة العربية السعودية  طرحت الإمارات للعطل..

فنادق ومنتجعات أفاني تعتزم افتتاح منتجعَين جديدين في كرابي، تايلاند يسرّ فنادق ومنتجعات أفاني (ww..

خمسة أسباب تجعل فندق الريتز - كارلتون   مركز دبي المالي العالمي الوجهة الأمثل هذا الصيف كشف فند..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  دبي للسياحة تختتم بنجاح حملتها مع منصة تيك ت..
  •  افراح آل الجميح و آل العثيمين
  •  مقومات الجمال العصرية أصبحت أكثر انجذاباً نح..
  •  ديانا حداد تزرع الفرح بأجواء حماسية في حفل ع..
  •  سيارة جينيسيس G70 تفوز بجائزة أفضل سيارة سيد..