الخطوط الجوية التركية تقدم فيديو فيلم "ليغو 2" للسلامة على متن
    رحلاتها قبل الانتقال إلى مقرها الضخم الجديد في مطار إسطنبول




تابعت الخطوط الجوية التركية، التي تأخذ ركابها إلى وجهات عالمية أكثر من أي شركة طيران أخرى، تعاونها مع امتياز فيلم "ليغو"، فيما تستعد للانتقال إلى مقرها الجديد المميز في مطار إسطنبول، وذلك عبر عرضها الأول مؤخراً لفيديو السلامة الممتع والأصلي الجديد، والذي يعتمد على شخصيات الجزء السينمائي الجديد من مغامرات "ليغو"، فيلم "ليغو 2" من إنتاج "وارنر براذرز"، الذي يُعرض في صالات السينما حول العالم منذ 8 فبراير 2019.

وكانت الخطوط الجوية التركية قد أطلقت في أغسطس 2018 أول فيديو "ليغو" لسلامة الركاب على الإطلاق، والذي كان مستوحى أيضاً من فيلم "ليغو" الأول، وحقق ذلك الفيديو انتشاراً هائلاً بحصوله على 20 مليون مشاهدة في شهر واحد فقط، ليحصل بعد ذلك على جائزة ذهبية ضمن جوائز "كليو" الترفيهية.

وبالتزامن مع إطلاق الفيلم المنتظر من سلسلة أفلام "ليغو"، تطلق الخطوط الجوية التي تشكل جزءاً من تحالف "ستار ألايانس" سلسلة خاصة بها عبر فيديو سلامة ثاني من بطولة شخصيات "ليغو"، ليُعرض في كافة رحلاتها ابتداءً من 1 مارس 2019. الفيديو الثاني من بطولة إيميت ولوسي وغيرهما من شخصيات فيلم "ليغو 2" في أدوار رئيسية، إضافة إلى ليغو باتمان شخصياً على رأس الطاقم، بوصفه مخرج هذا الفيلم الذي تبلغ مدته 4 دقائق و27 ثانية.

وإضافة إلى الشخصيات الكرتونية الشهيرة، يعرّف الفيديو ببعض وجهات الخطوط الجوية التركية المميزة والشهيرة، والتي يبلغ مجملها 306 وجهات، من خلال إعادة بنائها باستخدام قطع الليغو، وتمر رحلة الفيديو بخمس قارات، حيث تزور بالي وموسكو وسان فرانسيسكو وروما وكيب تاون وهونغ كونغ وطوكيو، وفي النهاية مقر الخطوط الجوية التركية الجديد في مطار إسطنبول.

كما يمكن مشاهدة هذه المجموعة الملونة من شخصيات فيلم "ليغو" خارج الشاشة وهم يحلقون، بفضل الطلاء الخاص لطائرات إيرباص A321-231 المستخدمة ضمن مسارات الناقل الوطني الأوروبية.

وقال السيد محمد إلكر آيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية ورئيس اللجنة التنفيذية: "تتابع الخطوط الجوية التركية الاستفادة من خبرة علامتها التجارية الفريدة، عبر واحد من أكثر الأساطيل حداثة في العالم. نحن متحمسون لتقديم فيديو السلامة الجديد لركابنا فيما نستعد للانتقال إلى مطار إسطنبول، المصمم ليكون تجربة لا مثيل لها بحد ذاته".

استمرت عمليات إنتاج فيديو فيلم "ليغو 2" لسلامة الركاب 979 ساعة على مدى 4 أشهر في خمس بلدان مختلفة تشمل تركيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا، وشارك 400 شخص في العملية الإبداعية من بينهم 252 من الممثلين الثانويين، إضافة إلى نجوم الفيلم الستة الظاهرين في المشاهد النهائية للتصوير الحي، وتضمن فريق عمل التصوير الحي 80 شخصاً، فيما يتألف فريق التحريك من حوالي 70 شخصاً.

فيديو السلامة الجديد يستخدم 24,000 شخصية ليغو صغيرة لتشكيل جمهور مباراة للأبطال الخارقين في كيب تاون، و20,330,795 قطعة ليغو لبناء كل مواقع تصوير الفيديو الجديد، أي عشرة أضعاف الرقم المستخدم في الفيديو الأول المبني على فيلم "ليغو". توجد 11 نسخة مختلفة من فيديو السلامة الجديد، بالإنجليزية والتركية، تغطي إجراءات السلامة في 28 طرازاً مختلفاً في أسطول طائرات الخطوط الجوية التركية.





تاريخ النشر : 17 Feb 2019

مصدر الخبر : خالد الرشيد



إقرأ ايضا

"ذا إتش دبي" يحتفي بالشهر الفضيل بعرض إفطار غير محدود 
 أعلن فندق ‘ذا إتش دبي‘ عن عرضه المميز بمن..

"بلو دايموند" منتجع السالم بالفجيرة..الفخامة الشرقية و اللمسة المعاصرة أعلنت مجموعة "بلوباي" الع..

فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية بدبي يثري تاريخ المنطقة أكد خبراء الثقافة والتراث ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  نوكيا تطرح أربعة هواتف ذكية جديدة
  •  احتفل بيوم الام العالمي مع الفنان وائل جسار
  •  مازيراتي تشارك في النسخة الـ 89 من معرض چنيڤ..
  •  ساسرف تتعاون مع أيون لإطلاق برنامج (قائد)
  •  فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية..