مجموعة بولترونا فراو الشرق الأوسط وشركة فيراري
     تحتفلان بإطلاق كرسي كوكبيت في نادي بولغري لليخوت



استضافت مجموعة بولترونا فراو "Poltrona Frau" الشرق الأوسط، وهي شركة إيطالية رائدة في مجال الأثاث الفخم، أمسية راقية في نادي بولغري لليخوت بمناسبة إطلاق كرسي كوكبيت "Cockpit" الفخم للغاية بالتعاون مع شركة فيراري.

تخلّل الأمسية التي جمعت بين الأناقة العصرية ومعايير الفخامة بنكهة إيطالية بامتياز، أداء فني لفرقة "مارك زيتي إيه إي فراتيلي كولتيللي". حضر الحفل حشد من الشخصيات البارزة وعشّاق سيارات السباق الرياضية الذين شاركوا في الأمسية الرائعة وكانوا أوّل من شهد إطلاق هذا التعاون المميّز في المنطقة. بالإضافة إلى الحدث الراقي والأجواء الفاخرة، استمتع الضيوف بتشكيلة من المقبّلات والحلويات الإيطالية الشهية المُعَدة بالتماشي مع إرث هذه العلامة وثقافتها العريقة.

وفي هذا السياق، يؤكد سامر العسعس، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولترونا فراو "Poltrona Frau" الشرق الأوسط، قائلاً: "يسرّنا للغاية أن نشهد هذه المناسبة المميّزة جداً لإطلاق كوكبيت "Cockpit". نحن نؤمن بأنّ هذا الكرسي سيشكل تصميماً ثورياً في عالم الأثاث والتصميم الداخلي. وأنا أفتخر بكوني جزءاً من هذا البلد الحيوي الذي يمدّنا بجرعة كبيرة من الطاقة والشغف. وجودنا في بلد الإمارات في هذا الوقت يكمّل رسالة علامتنا التجارية إذ كلانا يتميّز بالتطورّ السريع والطموح ولدينا أهداف راسخة نسعى إلى تحقيقها في المستقبل القريب."

واحتفالاً بشراكتها القائمة منذ سنوات عديدة مع علامة فيراري العالمية وتاريخها العريق في تأثيث مقصورة سيارات الفيراري، أطلقت بولترونا فراو "Poltrona Frau" كرسي المكتب الحديث كوكبيت "Cockpit" الذي يوفر راحة استثنائية للكوادر الإدارية الذين يمضون ساعات طويلة خلف المكاتب. يزاوج التصميم ما بين الابتكار والإلهام في مجال صناعة السيارات وهو ثمرة الخبرة المتقدّمة التي اكتسبتها فيراري على مدى 70 عاماً. ينبض كلّ عنصر من عناصر هذا الكرسي بروح العلامة كما يتميّز بقدرته على تحقيق التوازن المثالي ما بين الأداء والأناقة الكلاسيكية.

تشكّل مجموعة بولترونا فراو "Poltrona Frau" الشرق الأوسط عنواناً عريقاً في عالم الأثاث الإيطالي الحصري الفاخر والفنيّ المصنوع من مواد عالية الجودة من خلال ارتكازها على ثلاث علامات تجارية مرموقة وهي Poltrona Frau وCassina و Cappellini.

تحتضن صالة العرض التابعة للمجموعة في دبي وتحديداً في شارع جميرا مجموعة من الإبداعات الإيطالية الفاخرة التي تضفي لمسة حيوية على أي مساحة، أكانت مكتباً أو منزلاً، ردهة أو جناحاً في فندق، أو حتى صرحاً ثقافياً.

تتضمن بعض المشاريع المميّزة التي نفذتها المجموعة تأثيث أوبرا دبي والمقصورة الملكية في استاد مدينة زايد الرياضية، وكليفلاند كلينك أبوظبي، وجامعة نيويورك أبوظبي، وفندق دبليو - النخلة دبي، بالإضافة إلى متحف اللوفر أبوظبي.


تاريخ النشر : 25 Feb 2019

مصدر الخبر : لطيفة



إقرأ ايضا

شبكة توزيع فورد تتعزز في المملكة العربية السعودية عقب استكمال اتفاقية    بيع وشراء بين شركة محمد ..

رولز-رويس فانتوم بعدسة المصوّر البريطاني رانكين تتربّع رولز-رويس فانتوم على عرش الرفاهية. ولطالما..

فولكس واجن تعيّن مديراً إقليمياً جديداً  للدفع بعجلة النمو في منطقة الشرق الأوسط عيّنت فولكس وا..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  دبي للسياحة تختتم بنجاح حملتها مع منصة تيك ت..
  •  التخفيضات على أسعار تذاكر سباق جائزة الاتحاد..
  •  OPPO تكشف عن تقنية "الكاميرا تحت الشاشة"
  •  سلسلة المقاهي المختصة "كافا أند تشاي"
  •  "دولار" أحدث أعمال Netflix الأصلية