"ذا إتش دبي" يحتفي بالشهر الفضيل بعرض إفطار غير محدود 



أعلن فندق ‘ذا إتش دبي‘ عن عرضه المميز بمناسبة شهر رمضان الكريم، والذي يتيح لرواده من العائلات والأصدقاء تناول وجبة إفطار غير محدودة في مطعم ’إيت أند ميت‘ مع إمكانية اختيار وجبة الإفطار اليومية التقليدية اعتباراً من المغرب وحتى الساعة 9 مساءً.

ويرحب المطعم بضيوفه لتناول وجبة الإفطار غير متضمن المشروبات الرمضانية وسط أجواء عصرية مميزة برفقة الأهل والأحبة طوال الشهر الفضيل، مما يتيح لهم الاستمتاع بأطايب البوفيه المفتوح يومياً لمدة 30 يوماً..

ما يتيح للضيوف فرصة اختيار بوفيه الإفطار اليومي الشهي الذي يشمل قائمة تقليدية من الأطباق العربية المحضرة خصيصاً لهذا الشهر، بدءاً من سلطات الخضار والمقبلات العربية، بما في ذلك الحمص والفتوش وسلطة الجرجير وورق العنب وسلطة القرنبيط مع صلصة الطحينة.

 فيما تقدم منصات الطهو الحية تشكيلة من المشاوي الشرقية اللذيذة وأوزي لحم الضأن وشاورما الدجاج، أو المقبلات العربية الساخنة وغيرها. ويتولى الطهاة الموهوبون بإشراف الطاهي التنفيذي حمزة صفاف، الذي تم تعيينه مؤخراً، إعداد مجموعة من الأطباق العربية المميزة خصيصاً للبوفيه مثل هريسة لحم الضأن ومندي الدجاج المدخن وكفتا لحم الضأن والكبة باللبن الشهية، إلى جانب مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية المنعشة.

ويوفر ’إيت أند ميت‘ في فندق ’ذا إتش دبي‘ وجهة مثالية للعائلة والأصدقاء لاختبار الأجواء الرمضانية الأصيلة طوال الشهر الفضيل.كما يقدم الفندق مفهوماً مميزاً للإقامة الفاخرة، مع مجموعة عروضه المميزة المصممة لتوفير تجربة ضيافة لا تنسى لضيوفه. ومن موقعه على شارع الشيخ زايد، يعتبر فندق ’ذا إتش دبي‘ - التابع لمجموعة ’ليدينج هوتيلز أوف ذا ورلد‘ - البوابة المثالية لعيش أفضل تجارب الإقامة في قلب أكثر المدن الحيوية في العالم.





تاريخ النشر : 23 Apr 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

‘كور دي فوج ‘وجهة ملكية جديدة للخليجيين ليستمتعوا بنمط حياة مترفة في باريس  أعلنت مجموعة فنادق ’إ..

خبراء قطاع الضيافة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط يلتقون في دبي  يلتقي المسؤولون والخبراء في قطا..

"هيلتون" تعيّن قيادة جديدة لأعمالها في منطقة              الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا أعلنت هيل..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  أتلانتس النخلة دبي يتعاون مع مجموعة "أدميند"..
  •  أهالي مركز ثول التابع لمحافظة جدة يحتفلون بم..
  •  مطعم التنور بفندق كراون بلازا دبي يعود بقوة
  •  مصممة المجوهرات تسنيم أنور عشقي
  •  طيران الإمارات تعرض منتجات البوينج 777 الجدي..