"عيادتي" تحصد جائزتين دوليتين في مجال الرعاية الصحية



حصدت العيادات الخارجية "عيادتي My Clinic" جائزتين من جوائز "مجلة التمويل الدوليةMagazine  International Finance" لعام 2018 في فئة الرعاية الصحية، هما "جائزة أفضل  وأرقى عيادة جديدة "، وجائزة " أفضل عيادة جديدة في تجربة المرضى الفريدة وخدمة العملاء "، وقد أُعلنت الجوائز في حفل أقيم في دبي مؤخراً.

وتقدم هذه الجوائز للجهات الفائزة اعترافاً بأدائها المميز وإنجازاتها وقدرتها على النمو المتسارع، وذلك بعد النظر بعناية في الترشيحات من قبل فريق بحثي مؤهل.

"مجلة التمويل الدولية" هي مجلة تحليل مالي وتجاري، تهتم بالأسواق الناشئة، وتهدف جوائزها في فئة الرعاية الصحية إلى تشجيع  المشروعات المبتكرة والناجحة.

وبهذه المناسبة، أعرب فهر ناظر المدير العام لـ "عيادتي" عن اعتزازه بالحصول على هاتين الجائزتين، قائلاً إنهما اعتراف بنمونا المتسارع وتأكيداً لصحة النهج الذي نتبعه في عملننا وتقديراً لما نحققه من إنجازات خلال عام ونصف فقط، منذ بدء عملنا في منتصف عام 2017.

وأشار إلى أن "عيادتي" حرصت قبل بدء عملها على القيام بمسح شامل لمقدمي الخدمات الصحية في  مدينة جدة للتعرف على المشاكل التي يتعرض لها المراجعون، حيث تم إنشاء نظام يساعد على تلافي هذه المشاكل وأي تجارب سلبية  قد يتعرض لها المراجعون.

وأوضح ناظر أن "عيادتي" تفخر بأن 97% من الأطباء الإستشاريين الذين يباشرون المرضى لديها من السعوديين الحاصلين  على أعلى الشهادات في مجالات تخصصهم مثل البورد الأمريكي أوالأوروبي أوالكندي، مشيراً إلى أن استقطاب الأطباء السعوديين تم بناءً على ما أظهرته استطلاعات رأي المراجعين الذين أبدوا ثقة كبيرة وتفضيل عالي أن يكون أطباؤهم من أبناء المملكة.

تحرص "عيادتي" على تقديم أعلى مستوى من الخدمات لمراجعيها منذ لحظة دخولهم، إبتداءاً من توفيرها خدمة "ركن السيارات للمراجعين"، تقليل وقت الانتظار قبل موعد الطبيب، وإلى توفير جميع الخدمات التي يتطلبها المريض في مكتب استقبال واحد في جميع أدوار العيادة. يقوم مكتب الإستقبال الموحد بجميع عمليات تسجيل الدخول، فتح الملف، الدفع، حجز المواعيد، طلب و تسليم موافقة التأمين، مما يوفر على المرضى عناء مراجعة العديد من المكاتب لإنهاء إجراءاتهم .

وعدد المدير العام لـ "عيادتي" ما تتميز به كمجمععيادات خارجية، ومن أهمها توفير أعلى مستوى و أحدث تقنية طبية وأقسام خدمات متكاملة مثل قسم العلاج الطبيعي وقسم الأشعة والمختبر، مشيراً إلى أنها ستفتتح قريباً مركز جراحات اليوم الواحد لتتمكن من تقديم كافة الخدمات لمراجعيها. وأوضح أنه في حالة احتياج المريض إلى إجراء عمليات جراحيه أو ولادة، فإن العيادة تقوم بالتنسيق مع عدد من المستشفيات المختارة التي تتعامل معها لترتيب إجراءات الدخول في أسرع وقت ممكن دون أن يتكبد المريض أي عناء.

وأشار إلى أن كل ما سبق رفع من نسبة رضا العملاء عن ما يحصلون عليه من خدمات إلى 95% وذلك في استطلاعات الرأي التي تجريها  العيادة بصورة دورية سواءًا عن طريق مكتب الاستقبال أو البريد الإلكتروني أو مركز الاتصالات.

وأوضح ناظر أن "عيادتي" تسعى إلى أن تكون مركز العيادات الخارجية الأول في المملكة إنطلاقا من جدة، من خلال نهجها المرتكز على "المريض أولاً"، والعناية الفائقة، وتوفير تجربة فريدة لا تقدر بثمن طوال فترة العلاج.




تاريخ النشر : 09 May 2019

مصدر الخبر : لطيفة الرشيد



إقرأ ايضا

"عيادتي" تحصد جائزتين دوليتين في مجال الرعاية الصحية حصدت العيادات الخارجية "عيادتي My Clinic" جا..

جاكي آيش تطلق مجموعة منتجات العناية الشخصية              The Gypsy Collection دبي، الإمارات الع..

الطريقة المثلى للتعامل مع مزاجية أطفالكم في اختيار الطعام هل تجدون أنفسكم مرتبكين في التعامل مع ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  "ذا إتش دبي" يحتفي بالشهر الفضيل بعرض إفطار ..
  •  هواوي تطلق سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30
  •  "بلو دايموند" منتجع السالم بالفجيرة..الفخامة..
  •  يا لها من لحوم أبقار أوروبية رائعة المذاق
  •  OPPO تحصد لقب أسرع علامة للهواتف الذكية المت..