ميركاتو يطلق حملته الخيرية "شاركونا الخير والإحسان" خلال شهر رمضان .


 أطلق  ميركاتو وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومبادرة "ألعاب بأجنحة" حملته الخيرية الرمضانية "شاركونا الخير والإحسان" لإسعاد المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك إذ تعد مبادرة  "شاركونا الخير والإحسان" من المبادرات الخيرية التي يستضيفها ميركاتو خلال الشهر الفضيل لتشجيع المتسوقين على عمل الخير من خلال التبرع بالاحتياجات والمستلزمات اليومية، مثل القطع المستعملة وبعض المواد الغذائية خلال شهر رمضان في صناديق التبرعات الموزعة في كافة أنحاء المول.

وقد تم إطلاق الحملة الخيرية بحضور ممثلين من إدارة ميركاتو والإعلامية منى الحيمود صاحبة مبادرة "ألعاب بأجنحة"  ومجموعة من الصحافيين والإعلاميين البارزين حيث قام الحضور و الأطفال بالتبرع بالعديد من الإحتياجات والمستلزمات اليومية والمواد الغذائية والألعاب المستعملة والجديدة في منطقة التبرعات، وتبِع الحملة حفل سحور رمضاني استضافه ميركاتو.

و علقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة والإتصال المؤسسي لميركاتو  " يتميز شهر رمضان بالإحسان، والتكافل الاجتماعي، والتآزر الإنساني الذي تكثر فيه الأعمال الخيرية وتحث حملة ميركاتو الخيرية جميع أفراد المجتمع على التبرع بما تجود به أنفسهم للمحتاجين خلات  شهر رمضان و نتوقع أن تشهد هذه الحملة الخيرية إقبالاً جيداً على غرار ما شهدته حملاتنا السابقة فالهدف هو جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات و رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال المحتاجين .
 من جهتها قالت منى الحيمود صاحبة مبادرة "ألعاب بأجنحة: "للعب أهمية كبيرة عند جميع الأطفال ولكنها تصبح ضرورة عند الأطفال اللاجئين والأيتام والمحتاجين. دورنا في المجتمع هو تخفيف المعاناة عن هؤلاء الأطفال ومنحهم فرصة الإستمتاع بطفولتهم من خلال اللعب والمرح. ندعوا أهالي دبي ليكونوا عونا للأطفال المحرومين ويساهموا معنا في رسم البسمة على وجوههم في هذا الشهر الفضيل من خلال حملة 'شاركونا الخير والإحسان' في ميركاتو.




تاريخ النشر : 16 May 2019

مصدر الخبر : مهديه مقري



إقرأ ايضا

برعاية محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة  افتتاح متجر "زمكان" للهدايا الإبداعية في "ر..

ميركاتو يطلق حملته الخيرية "شاركونا الخير والإحسان" خلال شهر رمضان .  أطلق  ميركاتو وبالتعاون مع ..

نوشين أحمد وسيم .. تدعم المرأة والشباب         لطرق مسارات التنوع من خلال رؤية 2030    أشادت سي..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  "بلو دايموند" منتجع السالم بالفجيرة..الفخامة..
  •  هواوي تطلق سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30
  •  "ذا إتش دبي" يحتفي بالشهر الفضيل بعرض إفطار ..
  •  OPPO تحصد لقب أسرع علامة للهواتف الذكية المت..
  •  يا لها من لحوم أبقار أوروبية رائعة المذاق