ليالي رمضان من  مطعم "ديش" بدبي تعود بأشهى الأكلات الإقليمية .

تقدم شركة "ديش"، المشهورة بتقديم المأكولات والمشروبات وتنظيم الفعاليات، قائمة طعام جديدة خلال شهر رمضان المبارك مستوحاة من نكهات منطقة الشرق الأوسط . وتعود ليالي رمضان من مطعم "ديش"، الذي يفتح أبوابه بشكل موسمي في مستودع رقم 4 بمنطقة القوز في دبي  لعام جديد مع وجبات إفطار مميزة في أجواء رمضانية رائعة لتناول الإفطار مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء.

تبدأ وجبة الإفطار بتناول تشكيلة من المقبلات التي تشمل البطاطا الحلوة وشوربة العدس والزعتر والحمص بالليمون المخلل مع الخبز العربي وخبز الصاج المحمص مع الكمونويبقى كتف الضأن المطهو على نار هادئة بتوابل الشرق الأوسط هو المكوّن الأبرز والأشهر في الطبق الأساسي، وسيُقدَّم مع سمك القريدس المشوي مع السماق والكزبرة وكفتة الدجاج المحشوة بجبن الماعز والبابريكا المدخنة.

كما تتوفر مجموعة مميزة من الأطباق الجانبية مثل اليقطين المتبل وسلطة الحمص واللبنة بالزعفران والطماطم مع الشنكليش.ويقدم المطعم كذلك قائمة طعام نباتية تضم أطباقًا مثل القرع الجوزي المحمص مع الدقّة وجبنة حلومي المشوية والبروكوليني المشوي مع السمسم المحمص وبيلاف الأرز مع الزعفران، مما يمثل أكبر دليل على إبداع المطعم وابتكاراته.

ولتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة، يقدم المطعم أيضًا قائمة طعام مخصصة للصغار تشمل مناقيش الدجاج وبيلاف الأرز والزبادي مع الليمون والعسل.

وتنتهي الوجبة بالحلويات اللذيذة التي تعبر عن النكهات المميزة للمنطقة، وتشمل كيكة الليمون الإسفنجية مع أيس كريم الرمان وحلوى جبنة الماسكارابون مع عسل السدر والكعك باللوز والخزامى مع التوت والنعناع وفي تعليقه على ذلك، قال هنري داير، المدير الإداري لمطعم "ديش": "تؤكد قائمة طعام ليالي رمضان من جديد على التزامنا بالمزج بين تراث وثقافة المنطقة مع حس الابتكار والشغف الذي يميزنا عن خيارات الإفطار التقليدية الأخرى


تاريخ النشر : 16 May 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

OPPO تكشف عن تقنية "الكاميرا تحت الشاشة"  المبتكرة خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية 2019 في شنغ..

معهد ماساتشوستس الأمريكي للتكنولوجيا يختار      هواوي ضمن أذكى 50 شركة في العالم  في خضم السجالا..

هواوي تقدم الجهازان اللوحيان  ميدياباد إم 5 لايت و ميدياباد تي5 بمزايا مدهشة  تواصل شركة هواوي ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  دبي للسياحة تختتم بنجاح حملتها مع منصة تيك ت..
  •  افراح آل الجميح و آل العثيمين
  •  مقومات الجمال العصرية أصبحت أكثر انجذاباً نح..
  •  ديانا حداد تزرع الفرح بأجواء حماسية في حفل ع..
  •  سيارة جينيسيس G70 تفوز بجائزة أفضل سيارة سيد..