عطلة العمر بانتظارك بين ربوع منتجعات ون آند أونلي


صُمّمت مجموعة ون آند أونلي خصيصاً لتوفير الخدمات الفاخرة وهي تُعتبر عنوان الامتياز. تملك العلامة محفظة مشاريع في بعض أجمل الوجهات السياحية في العالم بحيث يَعِد كل منتجع حائز على جوائز مرموقة ضيوفه بتجربة إقامة استثنائية وبيئة ضيافة أصيلة ومميّزة من وحي الحضارة المحلية. اختر وجهة صيفية متألقة في رحاب واحد من أصل ثمانية منتجعات مذهلة تحمل علامة ون آند أونلي المرموقة، بدءاً من ون آند أونلي كيب تاون الذي يتيح لك الهرب من حرارة الصيف اللافحة وصولاً إلى ون آند أونلي لو سان جيران في جزر المالديف الخاطفة للأنفاس.

منتجع ون أند أونلي جزيرة النخلة بدبي

يُعدّ منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة واحة مميّزة على الواجهة البحرية تبعث على الإلهام ويحلو فيها تمضية أيام صيفية ملؤها النشاط والتأمل. تتوفّر باقة متنوعة من العروض الصيفية الشيّقة، حيث يمكن للضيوف اختبار أروع التجارب على الإطلاق، بدءاً من تناول المأكولات الشهية والتنعّم بمساحات معيشة خاصة فسيحة وصولاً إلى تجارب لياقة بدنية ممتعة وعلاجات سبا مريحة في سبا غيرلان.

أروع ملاذ صيفي على الإطلاق:

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعزلة التي يقدّمها ون آند أونلي جزيرة النخلة والتنعّم بباقة من المزايا يبدأ يوم الضيوف بفطور شهي يومي لشخصين، وينتهي بعشاء فاخر في أحد المطاعم الثلاثة المميّزة تحت إشراف الشيف الحائز على ثلاث نجمات ميشلان، يانيك ألينو. وهذا ليس كل شيء، إذ يحصل الضيوف على تذاكر مجانية لدخول حديقة أكوافنتشر المائية.

تجربة سويت غيرلان:

بانتظارك تجربة استرخاء لا تضاهى. وتمتّع بفطور يومي شهي لشخصين. إذا اخترت الإقامة لثلاث ليالٍ أو أكثر، فستحصل على علاج مجاني للعناية بالصحة والجمال في كل يوم من إقامتك، بدءاً من العلاجات الرائعة في سبا غيرلان وصولاً إلى تصفيف الشعر من قبل ألكساندر زواري وجلسات مانيكير وباديكير من باستيان غونزاليس للتنعّم بمعاملة ملؤها الدلال طيلة فترة الإقامة.
 
ملاذ صيفي في فيلا شاطئية:

أنت على موعد مع الفخامة المطلقة! استمتع بإقامة فخمة على الشاطئ في فيلا مؤلفة من غرفتَي نوم مع مسبح خاص وخدمة معدلة لتناسب احتياجاتك الخاصة على مدار الساعة، مع حسم بنسبة 15 بالمئة على أسعار الغرف. حتى أنّك ستستفيد من خدمة نقل مجانية من مطار دبي الدولي وإليه. يشمل العرض غداء أو عشاء شهياً كل يوم في أي من المطاعم الشهيرة داخل المنتجع بإشراف الشيف الحائز على ثلاث نجمات ميشلان، يانيك ألينو. أدخل في حالة من الاسترخاء المطلق مع توفير 25 بالمئة على أي علاج في سبا غيرلان، ولا يفوتك تناول وجبة شاي بعد الظهر مجاناً كل يوم بين رحاب الفيلا الخاصة بك.


منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

يُعدّ ون آند أونلي رويال ميراج بدبي مارينا ملاذاً رائعاً لتمضية أوقات ممتعة وباعثة على الاسترخاء، حيث ستنعم بشاطئ رملي خاص يمتدّ على مسافة كيلومتر، وأماكن تنبض حياة لتناول الطعام، وتجربة حمام أصيلة فضلاً عن ثلاث مساحات مختلفة للأزواج والعائلات. أمامك فيض من الأسباب التي تدفعك لزيارة هذا الملاذ في فصل الصيف القادم، مع مجموعة من العروض الصيفية المذهلة للضيوف.

عطلة صيفية من العمر:
 يبدأ كل يوم بوجبة فطور مجانية شهية،  كما سيتسنّى للضيوف من كافة الأعمار تمضية أوقات ممتعة مع جلسات يوغا مجانية وأنشطة مائية مسلية. كما يمكن للكبار الاستفادة من الحسومات على علاجات السبا بينما يلعب الأطفال في نادي الصغار الرائع. حتى أنّه تتوفّر تذاكر عائلية مجانية لدخول حديقة أكوافنتشر المائية والاستمتاع بيوم مليء بالمرح تحت شمس دبي.

أجنحة فاخرة:

تنعّم بالإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة بين ربوع ون آند أونلي رويال ميراج، بالإضافة إلى مزايا خاصة على تجربة تناول الطعام. ابدأ يومك بأناقة مع الفطور اليومي المجاني، وتلذّذ بأشهى مأدبة عشاء مجانية مساء كل يوم، ما يتيح لك تذوّق الأصناف التي تشتهر بها المطاعم المنتشرة في المنتجع. لا ينتهي الأمر عند هذا الحدّ، فسيحصل الضيوف على تذاكر لدخول حديقة أكوافنتشر المائية والاستمتاع بالجولات الحابسة للأنفاس أو الاسترخاء على الشاطئ النقي.

تجربة الإقامة في جناح فاخر والخضوع لعلاجات سبا مميّزة:

يستطيع الضيوف اختيار الإقامة في جناح أنيق في قسم الإقامة والسبا، للاستمتاع بالأجواء الحصرية. يشمل السعر فطوراً يومياً فاخراً ووجبة شاي بعد الظهر مجاناً، ثم يتسنى لك الاختيار من بين مجموعة عروض مشمولة للعناية بالصحة والجمال كل يوم، حيث نصمّمها بما يناسب متطلباتك الخاصة بما في ذلك تجربة عربية أصيلة في الحمام الشرقي.

إضافة مميّزة:

يمكن للكبار والصغار الاستمتاع بجلسات اليوغا كل إثنين، وأربعاء، وجمعة (يوغا على ضوء الشموع) والسبت (يوغا عائلية). علاوة على ذلك، يمكن للعائلات الاستمتاع بالأنشطة المائية التي تشمل ركوب الزورق المطاطي الدائري، والكاياك، والبيدالو، وقارب البنانا والقارب الشراعي






تاريخ النشر : 29 Jun 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

‘كور دي فوج ‘وجهة ملكية جديدة للخليجيين ليستمتعوا بنمط حياة مترفة في باريس  أعلنت مجموعة فنادق ’إ..

خبراء قطاع الضيافة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط يلتقون في دبي  يلتقي المسؤولون والخبراء في قطا..

"هيلتون" تعيّن قيادة جديدة لأعمالها في منطقة              الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا أعلنت هيل..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  أتلانتس النخلة دبي يتعاون مع مجموعة "أدميند"..
  •  أهالي مركز ثول التابع لمحافظة جدة يحتفلون بم..
  •  مطعم التنور بفندق كراون بلازا دبي يعود بقوة
  •  مصممة المجوهرات تسنيم أنور عشقي
  •  طيران الإمارات تعرض منتجات البوينج 777 الجدي..