"دولار" أحدث أعمال Netflix الأصلية


أعلنت Netflix عن استحواذها على مسلسل "دولار" وهو مسلسل درامي اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة. ليكون أحدث الإضافات لمسلسلات Netflix الأصلية، حيث سيتم عرض مسلسل "دولار" وهو من بطولة النجمين المتألقين عادل كرم وأمل بوشوشة حصرياً على Netflix.

تدور أحداث المسلسل حول فكرة تسويقية مدهشة لافتتاح بنك جديد في لبنان، وقيمة الفكرة مليون دولار أمريكي. إلا أن صاحب الفكرة طارق (عادل كرم)، أحد العقول المبدعة في عالم الإعلانات، لا يودّ مشاركتها سوى مع المدير التنفيذي لدى البنك. تشعر زينة (أمل بوشوشة)، مديرة مالية شابة وذكية في هذا البنك، بأن هناك أمرًا غير طبيعي، ولكن هل ستتمكن من حلّ اللغز قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة؟

يتميز مسلسل "دولار" بأنه إنتاج شرق أوسطي بأكمله، بالإضافة إلى طاقم التمثيل العربي، فهو من تأليف هشام هلال ومن إنتاج شركة "سيدرز آرت برودكشن - صبّاح أخوان" الرائدة في الشرق الأوسط ومن إخراج سامر برقاوي، العقلية المبدعة وراء العديد من الأعمال الإقليمية الناجحة مثل "الهيبة" و"نص يوم".

وينضم مسلسل دولار وهو دراما اجتماعية تشويقية مليئة بالإثارة، إلى قائمة أعمال Netflix العربية المتنوعة، حيث يمثل نموذجاً جديداً من الدراما العربية والتي تسعى لاستقطاب فئة جديدة من الجمهور العربي الشاب من خلال ١٠ - ١٥ حلقة.  ويمثل دولار عودة الفنان المترشح لجائزة الأوسكار عادل كرم إلى Netflix من خلال عمل درامي يشاركه فيه الفنانة المتألقة أمل بوشوشة.

ومن جانبه قال سامر برقاوي: "أنا متحمس جداً للتعاون مع Netflix في مسلسلنا الجديد ’دولار‘، ونتأمل ان ينال المسلسل إعجاب المشاهدين من حول العالم عبر منصة Netflix العالمية. إن هذا العمل مميز جدًا ويجمع بين الإثارة والدراما ليظهر أمل بوشوشة بمواهبها الفنية المتعددة، وإظهار عادل كرم في دور بعيدًا عن الكوميديا، التي منحته الشهرة ومحبة الجمهور".

يشار إلى أن مسلسل "دولار" سيكون متاح عالمياً على منصة Netflix اعتبارًا من 8 أغسطس 2019، بالترجمة إلى أكثر من ٢٠ لغة لمشتركي Netflix في ١٩٠ دولة حول العالم.




تاريخ النشر : 21 Jul 2019

مصدر الخبر : تميم خالد



إقرأ ايضا

سوكيشفيلي .. الرقص الجورجي الرائع على مسرح أوبرا دبي العرض المبهر الذي قدمته مؤخرا فرقة " سوكيشف..

فؤاد عبد الواحد يتألق في حفل موسم الرياض ويغني أحدث أغنياته          ألحان "سهم" وكلمات تركي بن عب..

ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي على موعد مع  وحفلات عالمية بدبي" تستعد دبي حالياً لاستقبال كوكبة م..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  الجمعية السعودية تشارك بالمنتدى الثاني لصحة ..
  •  ريكسوس بريميوم دبي يكشف عن النصب الاحتفالي ل..
  •  مبادرة "She’s Mercedes" تحتفي بالمرأة الإمار..
  •  علاء الدين صالح ينال لقب "قائد قطاع الضيافة ..
  •  فندق كارلتون دوان تاون دبي