مطعم التنور بفندق كراون بلازا دبي يعود بقوة بعد الاستراحة الصيفية


مع انتهاء العطلة الصيفية وبدء موسم العودة للمدارس  في دبي أعاد فندق كراون بلازا دبي افتتاح مطعمه اللبناني التنور في الطابق الرابع بعد الاستراحة الصيفية.
يقدّم المطعم الشهير لضيوفه  أشهى المأكولات العربية ويتيح لهم  الاستفادة من أسعار العروض المبكرة أو الاختيار من قوائم المأكولات اللبنانية الخاصة.
و يتبع وجبة العشاء باقة من العروض الفنية حتى الساعة ارابعة  صباحاً، بقيادة الفرقة الموسيقية والمغني شادي عبيد والمغنية هيفاء، الذين يقدمون أجمل الأغاني اللبنانية والعربية، وتختتم السهرة مع الراقصة الشرقية فرح بأجواء من التراث اللبناني العريق.

و بعد مطعم “التنوّر” في فندق كراون بلازا دبي  وجهة مثالية لجميع المقيمين وضيوف دبي من السياح  لقضاء أروع الأوقات الساحرة بصحبة أفراد العائلة و الأصدقاء وزملاء العمل وتجربة أصول الضيافة العربية الأصيلة، مع الاستمتاع بأشهى الأطباق الطازجة التي تجذب كافة الذوّاقة ومحبي المأكولات الشهية من خلال ديكورات المطعم الساحرة، و الموسيقى العذبة التي تبعث مشاعر الدفء والاسترخاء جنباً إلى جنب مع الخدمة الراقية المُميّزة من فريق العاملين المُدرّبين .

كما يحرص مطعم التنور بفندق كراون بلازا دبي على مراعاة وتطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال الصحة، وذلك من خلال تعيين مُختصّ للإشراف على تطبيق كافة شروط النظافة والتعقيم، ومُتابعة جودة الطعام وصلاحيته للاستخدام.


 



تاريخ النشر : 16 Sep 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

جدة تستقبل ثاني فروع ناندوز في مول العرب     •    يُشكّل الكازا الجديد في مول العرب ثاني فروع العل..

مطعم أزكدنيا يقدم "مهرجان المذاق العربي" في دولة الإمارات العربية  أطلق مطعم أزكدنيا في مختلف فرو..

مطعم التنور بفندق كراون بلازا دبي يعود بقوة بعد الاستراحة الصيفية مع انتهاء العطلة الصيفية وبدء م..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  أتلانتس النخلة دبي يتعاون مع مجموعة "أدميند"..
  •  أهالي مركز ثول التابع لمحافظة جدة يحتفلون بم..
  •  مطعم التنور بفندق كراون بلازا دبي يعود بقوة
  •  مصممة المجوهرات تسنيم أنور عشقي
  •  طيران الإمارات تعرض منتجات البوينج 777 الجدي..