مطعم أزكدنيا يقدم "مهرجان المذاق العربي" في دولة الإمارات العربية



 أطلق مطعم أزكدنيا في مختلف فروعه المنتشرة في دولة الإمارات العربية، مهرجان المذاق العربي الذي يجمع مذاقات مختلفة من بلاد الشام والدول العربية. وينطلق المهرجان بمذاقات من فلسطين، حيث تتضمن قائمة متنوعة من الوجبات التقليدية الأصيلة التي تتميز بها دولة فلسطين والتي أشتهرت بها على مر السنين.

ويبدأ مهرجان "استكشف مذاق فلسطين" في 16 سبتمبر ويستمر حتى نهاية شهر نوفمبر. ويتخلل المهرجان قائمة مكونة من 11 وجبة تقليدية من أشهر الأكلات التي يشتهر بها المطبخ الفلسطيني. وتتضمن القائمة الرئيسية وجبة دجاج المسخن التي اشتهرت بين سكان مدينة القدس، والمفتول الفلسطيني، وكفتة اللحمة مع ورق العنب، بالاضافة إلى قائمة متنوعة من المقبلات مثل العجة والمناقيش بالزعتر والسماق المنتشرة في منطقة الجليل، والحلويات المتنوعة مثل الوربات بالقشطة والفستق والكنافة الكذابة.

ويعلق الشيف حسام الإمام:" لقد قمنا باطلاق مهرجان المذاق العربي لإعادة تقديم الأطباق العربية الأصيلة وتعريفها للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات. ومن المعروف أن بلاد الشام تشتهر بأكلاتها التقليدية الشهية التي توراثتها الثقافات والحضارات عبر العصور. ونأمل من خلال هذا المهرجان أن نعيد التواصل والروابط بين الثقافات المتعددة بين الشعوب."

وسوف يقوم مطعم أزكدنيا باطلاق مذاقات مختلفة من لبنان وسوريا والأردن في الأشهر القادمة. وتنتشر فروع مطعم أزكدنيا في دولة الإمارات في كل من ميركاتو، ومول الإمارات ومارينا مول في أبوظبي.




تاريخ النشر : 17 Sep 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

جدة تستقبل ثاني فروع ناندوز في مول العرب     •    يُشكّل الكازا الجديد في مول العرب ثاني فروع العل..

مطعم أزكدنيا يقدم "مهرجان المذاق العربي" في دولة الإمارات العربية  أطلق مطعم أزكدنيا في مختلف فرو..

مطعم التنور بفندق كراون بلازا دبي يعود بقوة بعد الاستراحة الصيفية مع انتهاء العطلة الصيفية وبدء م..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  أتلانتس النخلة دبي يتعاون مع مجموعة "أدميند"..
  •  أهالي مركز ثول التابع لمحافظة جدة يحتفلون بم..
  •  مطعم التنور بفندق كراون بلازا دبي يعود بقوة
  •  مصممة المجوهرات تسنيم أنور عشقي
  •  طيران الإمارات تعرض منتجات البوينج 777 الجدي..