تحتفي دبي بضيوفها من المملكة في اليوم الوطني السعودي


احتفاء باليوم الوطني لمملكة العربية لسعودية تستعد دبي لاستقبال زوارها وضيوفها من المملكة عبر فعاليات متنوعة تؤكد على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية الوثيقة بين الشقيقتين السعودية والإمارات على كافة مستوياتها الحكومية والشعبية.

وستتضمن الفعاليات حفلات غنائية، وأنشطة ترفيهية، وعروض فلوكلورية وفقرات تراثية، بالإضافة إلى العروض الترويجية في عدد من مراكز التسوق والوجهات الترفيهية الرائدة في دبي.

ومن جهة أخرى تقدّم مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية وكذلك الوجهات الترفيهية عروضاً ترويجية مميّزة وخصومات تصل إلى 70%. ولقد حافظت دبي على جاذبيتها كوجهة مثالية للعائلات السعودية لقضاء أجمل العطلات، وذلك لما تقدّمه لهم من خيارات متعددة، وما تزخر به من معالم سياحية، ووجهات ترفيهية، ومراكز تسوّق راقية، وعروض مميّزة. واستطاعت الإمارة أن تستقطب 924 ألف زائر من المملكة العربية السعودية خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، وذلك بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي وبنسبة نمو بلغت 1 بالمئة.   

و ضمن الفعاليات المقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يستضيف سيتي ووك حفلة فنية بتاريخ 19 سبتمبر تحييها الفنانة بلقيس. وكذلك ينظم حفل غنائي مجاني خاص تحييه الفنانة الإماراتية شمة حمدان،يوم الجمعة 20 سبتمبر في وجهة "لامير".
فيما يستضيف دبي مول خلال يومي 21 و22 سبتمبر حفلتين غنائيتين الأولى يوم السبت للفنانين إسماعيل مبارك ورامي عبد الله، أما يوم الأحد فسيكون الجمهور على موعد مع حفلة الفنان فؤاد عبد الواحد.
و بإمكان الجمهور الاستمتاع بعروض الألعاب النارية مساء في ذي بوينت، وأيضا في بلوواترز، وكذلك في ذا بييتش بتاريخ 23 سبتمبر. 
 
و تستقبل مطارات دبي في المباني 1 و2و3 بتاريخ 23 سبتمبر ضيوفها السعوديين بالترحيب وباقات الورود والقهوة العربية والحلويات طوال اليوم، فيما سيشهد المبنى (1) على مجموعة من الفعاليات المرتبطة باليوم الوطني السعودي، ومن بينها رسالة الترحيب على الشاشات على مدار أسبوع، ووضع الأغاني السعودية في قاعة القادمين، كما ستقوم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بتنظيم عدة فعاليات.  







تاريخ النشر : 18 Sep 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي على موعد مع  وحفلات عالمية بدبي" تستعد دبي حالياً لاستقبال كوكبة م..

أدبي جدة يناقش «الصراع النفسي» ويستعد لـ«الأمن السيبراني» استضاف الصالون الثقافي، ضمن فعاليات نا..

برنامج رولز-رويس الفني "ميوز"   رؤية جديدة تضمّ مبادرتَين جديدتَين مرة كل عامَين تتشرف رولز-رويس..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  أتلانتس النخلة دبي يتعاون مع مجموعة "أدميند"..
  •  أهالي مركز ثول التابع لمحافظة جدة يحتفلون بم..
  •  OPPO تعيّن إيثان تشيوي رئيساً جديداً لها في ..
  •  استطلاع رأي الشباب العربي الحادي عشر
  •  رولز-رويس موتور كارز المملكة العربية السعودي..