adidas تعززك علي ان تتمتع بالطاقة مع الألوان الجديدة من حذاء UB 19

 
أعلنت adidas Running عن اطلاق مجموعة جديدة من الاألوان لحذاء الجري م Ultraboost 19 الشهير - وهي نسخة ذات تصميم جديد من حذاء الجري الرائد التي تنتجه adidas - والمتوقع نزوله إلى المتاجر في دول مجلس التعاون الخليجي خلال أقل من أسبوع.

هذا وتقدم أحدث نسخ أحذية Ultraboost 19 المزايا الرياضية المعروفة عن التصميم الأصلي، المستلهم والمعاد تصميمه لعصر جديد من الجري واللياقة. وتنضم المجموعة الجديدة إلى الخطوط الحالية التي تم طرحها مؤخراً في أجواء محلّية وبأقدام شخصيات شهيرة ومؤثرة، أظهرت مدى دعم adidas لتمريناتهم الرياضية.

وتظهر في الصور ليلي صابري وكارن مطر اللاتي يعشقن اللياقة البدنية، تجريان إلى جوار إيناس عشري ونورا عربي، وهما ترتديان حجابadidas  الرياضي الجديد. وقد انضم إليهم الرياضيون وليد ياري وبيتر بارون، إلى جانب رائد عدّائيadidas  لي ريان، أثناء جولة جري على جسر ميدان الشهير في دبي.
وقد عمل مصممو ومطورو المنتجات فيadidas  مع آلاف العدّائين في العالم لإعادة تعريف مفهوم حذاء الجري. كما قاموا معاً بتبسيط حذاءUltraboost  الأصلية من ١٧ قطعة إلى أربع مكونات فقط تعزز بالأداء، مما أبدع تصميماً أخفّ يولّد المزيد من الطاقة المرتدة.

هذا وتساعدك تقنيةTorsion Spring  في الانطلاق دون عناء، بينما يتميز الجزء الشبكي الأعلى بطبقة ثانية من الجلد تتمتع بتقنية التوافق مع الحركة من أجل مرونة ودعم يستجيبان لخطواتك. ويقدم النعل مزدوج الكثافة دعماً مريحاً وتكويناً عالي التقنية أثمر عن حذاء يمنحك الثقة، ويعيد إليك المزيد من الطاقة المرتدة بينما تنطلق به في تجربة جري مثالية.

تتوفر مجموعة الألوان الجديدة من الأحذية في متاجرadidas  في دول مجلس التعاون الخليجي ابتداءً من ١٠ أكتوبر.
شارك من أجل المزيد من المعلومات على
adidas.com/feeltheboost.
وتابع المناقشات على إنستجرام وفيسبوك وتويتر مستخدماً الوسم #Boost و@adidasrunning.