BOSS تحبّ شنغهاي: BOSS تكشف النقاب 
  عن مجموعتها لما قبل خريف 2020


 تكشف علامة BOSS لأول مرّة النقاب عن مجموعتها الرجالية والنسائية لموسم ما قبل الخريف مع عرض أزياء في موقع تانك شنغهاي المتميّز. وفي هذه المناسبة، وفَّر مركز الأعمال الفنية الذي كان في السابق عنواناً لصهاريج تخزين النفط، أجواءً مثاليةً زاخرةً بالألوان للاحتفال بتصاميم علامة BOSS التي تندرج تحت عنوان "BOSS تحبّ شنغهاي".

وقد سبقَ عرض الأزياء حفل جوائز آسيا الفنية لعلامة HUGO BOSS في 17 أكتوبر والذي يقام مرةً كل سنتَين، فيما تلته حفلة حضرها 800 ضيف. يحتفي عرض الأزياء هذا بالعلاقات الوطيدة بين علامة BOSS والمدينة العصرية النابضة بالحيوية وقد حضرته كوكبة من النجوم العالميين، بمن فيهم سفيرا علامة BOSS للنظارات وهما هنري كافيل ووو تشونغ.


اعتلى عارضو الأزياء منصة دائرية متألقين بتصاميم المجموعة، حيث مشوا بجانب إسقاطات لهم ظهرت على شاشة بارتفاع 3 أمتار. وقد ازدان المبنى بشعار "BOSS تحبّ شنغهاي" الذي يعكس اللون الطاغي على المجموعة، وهو الأخضر المصفرّ الذي يتجلى أيضاً في إضاءة مختلف مساحات الفعالية.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة BOSS لما قبل خريف 2020 التي رُفع الستار عنها مساء الجمعة، تتخذ من الحياكة المفصّلة التي تحمل بصمة العلامة نقطة انطلاق لها، وترتقي بها بأبعاد عديدة غير مسبوقة.

تزخر المجموعة بالملابس أحادية اللون، مع إطلالات من الرأس حتى أخمص القدمين بمجموعة من الألوان بما فيها اللون الرملي، والكحلي، والأبيض المائل للصفرة والباذنجاني. تضفي نفحات الأخضر والوردي المصحوبة بنقشات جلود الحيوانات المموهة، عمقاً ورونقاً على الإطلالة، فيما تبثّ لمسات الأخضر المصفرّ الحيوية في المجموعة.

أمّا البدلات الخفيفة، بما فيها التكسيدو باللون الأبيض المائل للصفرة والفساتين المفعمة بالأنوثة المتوفرة في باقة من الألوان، فتحمل طابعاً من الرقي للموسم الجديد.

تتميّز الأقمشة بوزنها الخفيف وبأسلوبها المعاصر، نذكر منها النايلون الرقيق، والقطن المجعّد بحبكة مزدوجة، والدانتيل بأنماط الأزهار والحرير الانسيابي. ثمّ تأتي نظارات BOSS المواكبة لأحدث صيحات الموضة لتكمّل العديد من الإطلالات، داعيةً عشاق العلامة رجالاً ونساءً، للاحتفاء بروح الصيف بأناقة وتألق.

وفي هذه المناسبة أيضاً، قدّم نجما الهيب هوب إي يو وأم سي هوت دوغ عرضاً فنياً أمام حشد جماهيري هائل في الحفل الذي تلى عرض الأزياء، كما تخللته مقطوعات من دي جاي آرثر براي وفي جاي كووني، ناهيك عن عرض ضوئي مذهل.

       




تاريخ النشر : 22 Oct 2019

مصدر الخبر : ساره الغامدي



إقرأ ايضا

BOSS تحبّ شنغهاي: BOSS تكشف النقاب    عن مجموعتها لما قبل خريف 2020  تكشف علامة BOSS لأول مرّة ..

adidas تعززك علي ان تتمتع بالطاقة مع الألوان الجديدة من حذاء UB 19 أعلنت adidas Running عن اطلاق..

تطلق adidas مبادرة Back to Sport مع بدء العام الدراسي الجديد، تطلق adidas مبادرة Back to Sport (ا..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  أتلانتس النخلة دبي يتعاون مع مجموعة "أدميند"..
  •  أهالي مركز ثول التابع لمحافظة جدة يحتفلون بم..
  •  OPPO تعيّن إيثان تشيوي رئيساً جديداً لها في ..
  •  استطلاع رأي الشباب العربي الحادي عشر
  •  رولز-رويس موتور كارز المملكة العربية السعودي..