"دبي للسياحة" تستضيف وفداً من السعودية و مصر وسلطنة عمان


استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" وفداً ضم ممثلين من مؤسسات إعلامية مرموقة في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. وتأتي هذه الزيارة لتعزيز أواصر التعاون المشترك وترسيخ مكانة دبي كوجهة سياحية متميزة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تعزيز نمو أعداد الزوار من المملكة العربية السعودية ودول الخليج. وتستمر "دبي للسياحة" في حصد ثمار استراتيجياتها المخصصة للأسواق وحملاتها الترويجية التي تقام على مدار العام من خلال تحقيق نتائج ملموسة على مستوى الأسواق الرئيسة، وذلك الوقت التي زادت فيه جاذبية الإمارة كوجهة سياحية مميزة بفضل موقعها الاستراتيجي كحلقة وصل بين الشرق والغرب، ومن خلال ما تقدمه من عروض ومقومات سياحية تناسب مختلف شرائح الزوار من حول العالم.

قام الوفد الإعلامي بزيارة ميركاتو مول الذي تم تصميمه على الطراز المعماري لعصر النهضة الإيطالي؛ ليشكل بذلك أيقونة فنية تضم أكثر من 140 متجراً، يتمتع ميركاتو بجو من السكينة والهدوء ليمنحك تجربة تسوق مريحة. كما يقدم ميركاتو ما هو أكثر من الماركات العالمية الشهيرة، فهو يوفر تجربة تسوق وتسلية متكاملة، ضمن بيئة مشوقة جميلة..

كما زار الوفد الإعلامي مور كافيه الكائن على شارع شاطئ الجميرا، ويتميز بنمطه الأوروبي، كما يعتبر واحد من سلسلة المقاهي التي تقدم باقة متنوعة من المأكولات العالمية في بيئة غنية بمساحة كبيرة أنيقة تمكن الضيوف من الاستمتاع بأجواء من الراحة والهدوء. ويعود تاريخ أول افتتاح لمور كافيه لعام 2002 في دبي، والذي حمل معه منذ ذلك الوقت ذكريات عديدة لزبائنه، ومكاناً للقاء الأصدقاء لجلسات الدردشة في بيئة عنوانها الترحيب والراحة مع أطباقاً شهية من المأكولات والحلويات، أتاح لمور كافيه أن يكون بمثابة منصة اجتماعية للقاء وقضاء أفضل الأوقات.

وخلال الرحلة التي نظمتها دبي للسياحة، قام الوفد الإعلامي بمقابلة مسؤولين من فلاي دبي، والتي تسير رحلات منتظمة إلى 11 جهة في المملكة العربية السعودية حيث تمثل المملكة واحداً من أهم أسواق الناقلة.كما توفر فلاي دبي للزائر من المملكة العربية السعودية خيارات واسعة للسفر من هذه الوجهات إلى دبي والتمتع بالعديد من مقومات الجذب السياحي في المدينة ومعالمها المدهشة وفعالياتها المتنوعة على مدار العام. كما يمكن للمسافرين من المملكة حجز باقات عطلات متكاملة من "عطلات من فلاي دبي" تشمل تذاكر السفر والفنادق والمواصلات الأرضية والجولات السياحية وتأجير السيارات وغيرها وبأسعار ملائمة وفقاً لاحتياجات كل مسافر. 

وخلال إقامة الوفد الإعلامي في فندق دبليو ذا بالم، قاموا بجولة في الفندق الذي افتتح مؤخراً التراس الخارجي تزامناً مع نهاية موسم الصيف ليتيح لضيوفه التمتع بالأجواء النابضة بالحياة في الهواء الطلق ويضم فندق دبليو ذا بالم الفاخر مجموعة من المطاعم العالمية التي تقدم أطباقاً شهية ومشروبات محضرة بحرفية، على وقع أروع الأنغام مع إطلالات ساحرة لأفق البحر.

 وتتضمن تشكيلة المطاعم في الفندق تورنو سوبيتو الذي يقدم لضيوفه تجربة طعام إيطالية في أكواخ الشاطئ المفعمة بالألوان.  محبي الطعام الشهي على موعد مع تجربة استثنائية مع افتتاح المطعم الجديد للشيف الإيطالي ماسميو بوتورا، وهو العقل المدبر لمطعم أوستيريا فرانشيسكانا الذي يعتبر أفضل مطعم في العالم. 

وفي خلال الجولة السياحية، زار الوفد الإعلامي أبرز المعالم الترفيهية والوجهات السياحية والمشروعات التي تشهدها دبي حالياً، وتسهم في تعزيز مكانة الإمارة عالمياً في مختلف المجالات، وعلى شتى الصعد. ومن الوجهات التي زارها الوفد الصحافي هي برواز دبي، قرية السيف التراثية وعرض لا بيرل في مدينة الحبتور و برواز دبي و هو إنجاز جديد أضافته إمارة دبي إلى سلسلة إنجازاتها المتتالية، وأحد أهم المشاريع التي انطلقت مؤخراً ويتخذ من حديقة زعبيل مقراً له. وسرعان ما تربع على قائمة أهم معالم الجذب السياحي في دبي ودولة الإمارات.

وخلال الرحلة، قام الوفد الإعلامي بزيارة عرض "لابيرل" (اللؤلؤة) الاستثنائي للمخرج فرانكو دراغون المعروف بعروضه المسرحية التي غيرت مفهوم الترفيه..
وقد أعرب الوفد الإعلامي عن سعادته بإتاحة دبي للسياحة الفرصة لزيارة دبي والتعرف على أبرز المعالم الترفيهية والوجهات السياحية في المدينة. وأكد الوفد كذلك على أن مثل هذه الزيارات مهمة من أجل إرساء قواعد التفاهم، تعزيز العلاقات مع قيادات الصحافة والإعلام، تبادل الخبرات ووجهات النظر، زيادة الوعي بشأن ما تشهده الإمارة من تطورات وتعزيز التعاون بوصف الإعلام وسيلة للتقارب بين الشعوب والدول ومساهماً في تنميتها ونهضتها.






تاريخ النشر : 05 Nov 2019

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

اكتشف منتجعاً مفعماً بالفخامة في صحراء تونس يستكنّ منتجع أنانتارا توزر بين ربوع الصحراء المهيبة ف..

بمشاركة نجمات  عالميات دبي للسياحة تطلق فيلم          A STORY TAKES FLIGHT   أعلنت دائرة السياحة..

حفل ما قبل افتتاح فندق باراماونت دبي روح كاليفورنيا بكل سحرها ورقيها وحفاوة ضيافتها ذائعة الصيت ه..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  رولز-رويس موتور كارز المملكة العربية السعودي..
  •  أدبي جدة يناقش «الصراع النفسي»
  •  الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود تحصد جائزة "إ..
  •  BOSS تحبّ شنغهاي: BOSS تكشف النقاب
  •  ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي على موعد مع و..