"دايسون" تطرح أحدث حلولها التقنية المتطورة في المملكة


 كشفت دايسون خلال حفل اقامته في مدينة الملك عبدلله الاقتصادية في جدة عن ثلاثة من أحدث منتجاتها المبتكرة، حيث صرحت الشركة عن توفيرها لأحدث منتجاتها في السوق السعودي.

هذا وقد ترأس الحفل ريتشل بينك، الرئيس العالمي لتطوير التكنولوجيا في قسم العناية بالأرضيات، والتي بدورها أكدت بأن الشركة ومنذ تأسيها قد سعت إلى رصد وتحديد المشاكل المستقبلية والعمل على تصميم حلول مناسبة لها. وأشارت بينك إلى نجاح دايسون في استشراف مستقبل التكنولوجيا من خلال تصميم أدوات جديدة ومبتكرة تلبي الاحتياجات الحقيقية للناس والمنازل.

وفي صدد تعليقها على دخول دايسون إلى السوق السعودي، قالت بينك: "نسعى عبر دخولنا إلى السوق السعودي إلى أن نكون مزود لحلول تقنية تصب في حاجات وتطلعات المستهلك السعودي، حيث تنطوي هذه الحلول تحت ثلاث فئات رئيسية والمتمثلة بـ العناية الشخصية والعناية بالأرضيات والتحكم البيئي"

وبحسب الشركة، يعمل مهندسو "دايسون" على تطوير تقنيات ذكية للحفاظ على نظافة المنازل ونقاء الهواء داخلها إلى جانب ابتكارات العناية الشخصية لضمان شعر أكثر صحة وتسريحات أنيقة. فمنذ تأسيس الشركة، يعمل مهندسو دايسون بشكل متواصل لتقديم حلول متنوعة تعالج كافة التحديات والمشاكل والملوثات التي تؤثر على الرفاه والصحة العامة، بما في ذلك ملوثات الهواء مثل الغبار والمواد المحفزة للحساسية والبكتيريا والميكروبات المحمولة بالهواء.