مبادرة "She’s Mercedes" تحتفي بالمرأة الإماراتية


احتفت مبادرة "She’s Mercedes" وهي مبادرة عالمية ترعاها شركة مرسيدس-بنز، بمجموعة من سيدات الأعمال الإماراتيات اللواتي يتميزن بالكفاءة والاستقلالية وذلك في حدث ضم مجموعة من النساء الناجحات والطَموحات ممن يمتلكن رؤى وتوجهات مشتركة.


 أقيم الحدث بالتعاون مع شركة «Tea Before Noon» وهي شركة استشارية مختصة بأسلوب الحياة الفاخر في المنطقة وتهدف إلى تقديم تجارب مميزة للمجتمع المحلي. وتركز مبادرة "She’s Mercedes" على تحفيز الإنجازات النسائية من خلال تنظيم فعّاليات لتشجيع تبادل الخبرات والتواصل الاجتماعي .

ويأتي هذا الحدث ليؤكد على الدعم الكبير الذي توليه مبادرة "She’s Mercedes" للمرأة الإماراتي، وتم تنظيمه في إطار مبادرة "Let’s Talk" التي أطلقتها شركة «Tea Before Noon». وتخلل هذا مجموعة من النقاشات البنّاءة التي تناولت مواضيع متنوعة مع العديد من المشاركين، وتم تسليط الضوء على التجارب الملهة لأربع سيدات إماراتيات موهوبات من مختلف مجالات العمل، حيث تحدثت المشاركات عن رحلتهن إلى النجاح.

واستضافت هلا القرقاوي، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة «Tea Before Noon»، كلاً من سناء سلطان الحلامي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مشري لخدمات نقل الركاب، وحمدة القمزي رئيسة تطوير الأعمال والتسويق والاتصالات في مستشفى القرهود الخاص، وحمدة المنصوري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هاشي للمجوهرات، وهند الرعيدي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة استوديو هند.

وقال ألكسندر إلزاس، رئيس التسويق والاتصالات في شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "شكّل الحدث الأخير الذي أقمناه في إطار مبادرة "She’s Mercedes" فرصة مهمة للتعرف على نساء يتميزن بالتصميم والإرادة ويحققن الإنجازات في هذه المنطقة والاحتفاء بهن. وأردنا في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أن نجمع النساء الإماراتيات المتميزات اللواتي يمثلن إحدى أسس النجاح في هذا البلد بما يمتلكن من طموح وسمات قيادية، كما يسرني الاحتفاء بهؤلاء النساء الناجحات والمثابرات في منطقتنا".

أضافت هلا القرقاوي “حرصنا على التعاون مع مشاريع بقيادة سيدات إماراتيات ليكون #حديثنا_الإمارات منصة تمكين للمرأة الإماراتية في مختلف مجالاتها. كان معنا في هذا الحدث؛ Fiks Coffee مشروع نوره القاسم، Top It مشروع فاطمه عبيد المهيري، Addicted مشروع عاشه الزعابي وفاطمة البلوشي، Cherry Blossom مشروع فاطمه المهيري.”





تاريخ النشر : 18 Dec 2019

مصدر الخبر : مهديه مقري



إقرأ ايضا

مبادرة "She’s Mercedes" تحتفي بالمرأة الإماراتية احتفت مبادرة "She’s Mercedes" وهي مبادرة عالمية..

استطلاع رأي الشباب العربي الحادي عشر: 67% من الشباب        العربي يرون في إيران عدواً لبلدانهم ا..

يا لها من لحوم أبقار أوروبية رائعة المذاق اسبانيا - خالد الرشيد قام وفد إعلامي وتجاري من المملكة..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  تيغوان تحتفي بثلاث أعوام من النجاح
  •  عشاق فيراري على موعد مع تجربة كازا فيراري
  •  فؤاد عبد الواحد يتألق في حفل موسم الرياض
  •  الجمعية السعودية تشارك بالمنتدى الثاني لصحة ..
  •  ريكسوس بريميوم دبي يكشف عن النصب الاحتفالي ل..