افتتاح فرع صالون ميزون دو جويل في فندق بارك حياة جدة


 جدة، المملكة العربية السعودية ( إبريل ٢٠١٧) – قام فندق بارك حياة جدة بالتنسيق مع مجموعة صالونات ميزون دو جويل لتوفير وتلبية كل احتياجات الجمال والعناية بالبشرة بما يرتقي إلى تطلعات المرأة السعودية؛ حيث يستضيف النادي الصحي إفانيا ومطعم دردشة للسيدات خبيرة التجميل الأولى جويل ماردينيان في هذه المناسبة المميزة لتجاذب أطراف الحديث مع المدعويين ومشاركتهم بعض النصائح القيمة عن أسرار جمال المرأة. وحضر الإفتتاح نخبة من الإعلاميين، ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي  بالإضافة إلى سيدات أعمال.
بعد التوسع الكبير الذي شهدته سلسلة صالونات ميزون دو جويل الفاخرة في أماكن مختلفة في دول الخليج العربي وخارجها  منذ عام 2008، تحتفل اليوم أيقونة الجمال جويل ماردينيان بافتتاح فرع آخر لصالون ميزون دو جويل وهذه المرة في فندق بارك حياة  داخل نادي إفانيا للسيدات. وفي جميع فروعه ،يقدم صالون ميزون دو جويل لزبائنه الكرام أرقى الخدمات التجميلية من شعر وميك اب وتجميل وعلاج البشرة وذلك على يد خبراء تجميل و فريق متخصص من المهنيين، مع الحرص على توفير أحدث الاتجاهات والجديد في عالم الموضة.
عن النوادي الصحية – يضم الفندق نادي افانيا للسيدات ونادي صبا الصحي للرجال. ويقدم النادي عضوية حصرية  متميزة للسيدات والرجال، وهو المكان الذي تتمثل فيه قمة الفخامة المعاصرة والروعة العربية التقليدية. مايميز نادي إفانيا للسيدات وصبا للرجال هي الأولى من نوعها لتقديم أجنحة المعالجة المائية في المملكة السعودية.
إفانيا، نادي السيدات الصحي هو ملاذ يذخر بالخصوصية والهدوء ويحتوي على المرافق الرياضية الحديثة وقائمة شاملة من العلاجات التي تلبي متطلبات الرفاهية والجمال، في جو مفعم بالأناقة والفخامة والروعة. يضم نادى إفانيا الصحى للسيدات حمامات سباحة وملاعب للإسكواش والتنس وحمام بخار وساونا وحمام سباحة طبي ومركز خاص للعناية بالأظافر وغرف عديدة لأنواع المساج المختلفة من أقصى الشرق والغرب. كما أنه يضم حمام سباحة فى الهواء الطلق بخصوصية تامة ومنعزلة خصيصا للنساء فقط. ويشمل أيضا "كامب حياة" مساحة ألعاب للأطفال لقضاء أفضل الأوقات.

صبا, المركز الرياضي للرجال هو المكان الفريد الذي يشمل مجموعة من أحدث معدات اللياقة البدنية وأسباب الراحة، فضلاً عن أحدث أساليب العناية والمعالجات المجددة للنشاط . تشمل مزايا صبا، مركز لياقة مجهز بأحدث التقنيات، مسبح داخلي، مسبح العلاج المائي، وحمام بخار وساونا وجاكوزي، وملاعب تنس وإسكواش وكرة السلة وكرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة بالإضافة  للغرف العلاجية.

تاريخ النشر : 22 Apr 2017

مصدر الخبر : لطيفة



إقرأ ايضا

"عيادتي" تحصد جائزتين دوليتين في مجال الرعاية الصحية حصدت العيادات الخارجية "عيادتي My Clinic" جا..

جاكي آيش تطلق مجموعة منتجات العناية الشخصية              The Gypsy Collection دبي، الإمارات الع..

الطريقة المثلى للتعامل مع مزاجية أطفالكم في اختيار الطعام هل تجدون أنفسكم مرتبكين في التعامل مع ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  "دولار" أحدث أعمال Netflix الأصلية
  •  مالطا تكشف عن أفضل رحلات القوارب والغوص في ا..
  •  افتتاح مطعم شاورمر في مطار الملك عبد العزيز ..
  •  تطلق adidas مبادرة Back to Sport
  •  منتجع أفاني سوخومفيت بانكوك يفتح أبوابه للضي..