عيادة كايا للبشرة الجديدة ببرجمان..ملتقى العلم والجمال
 
  في عيادة كايا كل شيئ يرحب بك بدءا بالإستقبال الحميمي و ليس انتهاء بالديكور الجذاب و الطاقم الحيوي و البشوش ..هناك في موقع هادئ  في برجمان سنتر بدبي الذي صار بيتا بيتاً جديداً لأولى عيادات كايا للبشرة في المنطقة لتصبح أقدم عيادة تحمل اسم كايا و أحدثها في المنطقة

مهدية مقري
يقول فيكاس أغاروال، مدير التسويق،:" عيادتنا الجديدة في برجمان هي منبر لما نستطيع تسميته " عيادة البشرة : الجيلالجديد 2.0" فهي تعبير عن تطوير تجربة عيادة  البشرة إلى شكل جديد يرسم المعايير القادمة لبقية العيادات من نوعها.بدأت عيادة برجمان تجربتها من سعي كايا الدائم للبحث عما يجعل عملائها يشعرون فعلاً بالجمال. فقامت تجربتها على سؤال جوهري هو: كيف يمكن للعيادة أن تعطي شعوراً مختلفاً عن العيادة التقليدية مع وجود التطورات التكنولوجية السريعة وطيف الخدمات الواسعة، اللاتي يجعلن طابع العيادة هو الطابع الأقوى؟

تجربة عيادة العناية بالبشرة بأسلوب جديد

بتطبيق ثروتها المعرفية الثمينة التي اكتسبتها كايا على مدى أكثر من عقد ونصف من الزمن، وخدمة الملايين من العملاء الراضين، قامت عيادة كايا للبشرة بصياغة تجربة لا مثيل لها، حيث يلتقي العلم مع الجمال بأسلوب جديد"
 
فكانت الحقيقة التي بنت عليها كايا ابداعها الجديد : أن أكثر ما يتمناه العملاء حقاً في العيادة ليس أجواء المنتجع الصحي، ولا محيط الفخامة والترف، بل تجربة تتمحور حولهم بشكل خاص. كل لحظة، كل عنصر يجب أن يجعل كل فرد يشعر بالتميّز، ومصمم خصيصاً ليمنح كل شخص المظهر الجميل والإحساس الرائع. إنها تجربة... تجربة يلتقي فيها العلم مع الجمال.

نابضة بالحياة، و رائدة صناعة الجمال
يضيف فيكاس: " دبي اليوم، ليست المدينة نفسها قبل 10 سنوات، وقد تطورت خبرات وتوقعات العملاء بشكل كبير، الشئ الذي وضع معايير جديدة. بإطلاق عيادتنا الجديدة في برجمان سنتر، فنحن لم نرفع الستار فقط عن معنى جديد "لعيادة البشرة" بل أيضاً عن "كايا" جديدة نابضة بالحياة، والتي ستظل رائدة صناعة الجمال كما هي دوماً".
 عيادة كايا للبشرة سلسلة عالمية من عيادات البشرة المتخصصة في حلول الجلدية المتطورة للنساء والرجال. من حب شباب سن الرشد لعلامات تمدد الأمومة لتحديات البشرة الناضجة، و تهدف كايا لجعل كل مرحلة حياتية جميلة من خلال حلول إستعادة، وحفظ ، وتعزيز الحيوية الطبيعية للبشرة.
 تضم كايا 23 عيادة للبشرة ، و أكبر تجمع لأطباء الجلدية في المنطقة ، الذين يقدمون خبرتهم المتخصصة بالعناية بالبشرة لملايين العملاء من كل الفئات العمرية والعرقية.


تاريخ النشر : 04 May 2017

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

جاكي آيش تطلق مجموعة منتجات العناية الشخصية              The Gypsy Collection دبي، الإمارات الع..

الطريقة المثلى للتعامل مع مزاجية أطفالكم في اختيار الطعام هل تجدون أنفسكم مرتبكين في التعامل مع ..

« السنبلة » تطلق مبادرة جديدة لزيادة الوعي بسرطان الثدي في المملكة  أطلقت «السنبلة» الرائدة في مج..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  نوكيا تطرح أربعة هواتف ذكية جديدة
  •  احتفل بيوم الام العالمي مع الفنان وائل جسار
  •  مازيراتي تشارك في النسخة الـ 89 من معرض چنيڤ..
  •  ساسرف تتعاون مع أيون لإطلاق برنامج (قائد)
  •  فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية..