الرئیسة التنفیذیة في نوفو سینماز بین أقوى خمس سیدات
       مؤثرات في صناعة السینما على مستوى العالم




دیبي ستانفورد كریستیانسن، المرأة الوحیدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفریقیا بین أقوى خمس سیدات مؤثرات وفقًا لموقع سیلولوید جنكي المتخصص بأخبار الأفلام وصناعة السینما

اختیرت دیبي ستانفورد كریستیانسن، الرئیس التنفیذي في نوفو سینماز، ضمن قائمة أقوى خمس سیدات مؤثرات في مجال السینما العالمي، وذلك وفقًا لموقع سیلولوید جنكي، الموقع الالكتروني المتخصص بمصادر وأخبار الأفلام وصناعة السینما.

واحتلت ستانفورد كریستیانسن، المركز الرابع ضمن القائمة التي تضم في المجمل خمسین اس ًما لتكون بذلك المرأة الوحیدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفریقیا ضمن قائمة أقوى خمس سیدات، وتؤكد تفوقھا على العدید من الشخصیات المؤثرة في مختلف أرجاء العالم مثل الولایات المتحدة الأمریكیة وفرنسا وھونج كونج.

وفي تصریح لھا حول اختیارھا، قالت دیبي ستانفورد كریستیانسن، الرئیس التنفیذي في نوفو سینماز: "أنا فخورة للغایة لاختیاري من ضمن مجموعة من النساء الموھوبات في ھذا القطاع. كما أتوجھ بالشكر لفریق العمل المذھل في نوفو سینماز، والذي لم أكن لأحقق ھذا الإنجاز من دون التزامھم وتفانیھم".

وأضافت: "كما أود أی ًضا أن أشكر موقع سیلولوید جنكي ولجنة التحكیم. ولا یقتصر ذلك لكونھم اختاروا اسمي ضمن القائمة، ولكن لدورھم في تقدیر إنجازات المرأة والارتقاء بمكانتھا في ھذا الصناعة، خاصة في الوقت الذي یشھد تسلیط الضوء بشكل كبیر على أدوار النساء في الأعمال".

وكانت لجنة التحكیم قد اھتمت بدور دیبي في دفع عجلة التطویر والابتكار في نوفو سینماز، إلى جانب تركیزھا على الاھتمام بتجربة الزبائن في السینما، لتضعھا بذلك في موقع متقدم ضمن الترتیب. وعلى مدار اثني عشر شھ ًرا ماضیة، شھدت نوفو سینماز عملیات تطور ھائلة وعدیدة شملت الموقع الرئیسي في دبي فستیفال سیتي مول، ونوفو سینماز البحیرة في الشارقة، التي تمثل صالات السینما ذات الخدمة الأطول للمجتمع في الإمارات.

یضاف إلى ذلك أن نوفو سینماز قدمت أول وجبة بوب كورن مجمد لزبائنھا على مستوى المنطقة ضمن قوائمھا في موقعین. كما دخلت سجل جینیس للأرقام القیاسیة مع بناء أكبر متاھة بشریة، وذلك مع انطلاق العرض الإقلیمي الأول لفیلم "مایز رانر: ذا دیث كیور".

ومن الأحداث المرتقبة والقادمة بالنسبة لنوفو سینماز، افتتاح موقعھا الذي یتمتع بأحدث التقنیات المتطورة ضمن عالم مغامرات آي إم جي، إلى جانب التوجھ نحو حقوق الامتیاز.

وكانت دیبي دیبي ستانفورد كریستیانسن، التي تمتلك خبرة تزید على 25 سنة في مجال الترفیھ والفعالیات والضیافة، قد انضمت إلى نوفو سینماز في 2013، وتتولى منصب الرئیس التنفیذي بفضل خبرتھا
ومعرفتھا الواسعتین مع المؤسسات في القطاع الحكومي والخاص والعام. وقبل عملھا مع نوفو سینماز، تولت دیبي منصب نائب رئیس المبیعات العالمیة في معارض ریجینت – آیمیكس فرانكفورت، وذلك
قبل الانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط للمساھمة في تأسیس ھیئة البحرین للسیاحة والمعارض، حیث تمت ترقیتھا آنذاك إلى منصب نائب الرئیس التنفیذي في 2008. وفي 2010، عینت في منصب الرئیس
التنفیذي في فعالیات في البحرین، الشركة التي تعود ملكیتھا لشركة ممتلكات القابضة في البحرین، حیث حققت تطو ًرا ھائ ًلا رغم تحدیات الظروف الاقتصادیة آنذاك.











تاريخ النشر : 21 Mar 2018

مصدر الخبر : خالد الرشيد



إقرأ ايضا

نون | رائدات الأعمال      سيدات ملهمات من الإمارات العربية المتحدة تعاونت ’نون‘، منصة التسوق ال..

العبد اللطيف يحتفل بتخرج "عبدالله " في جامعة لين الأمريكية. احتفل عبد اللطيف بن محمد العلي العبد..

الرئیسة التنفیذیة في نوفو سینماز بین أقوى خمس سیدات        مؤثرات في صناعة السینما على مستوى ال..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  نوكيا تطرح أربعة هواتف ذكية جديدة
  •  احتفل بيوم الام العالمي مع الفنان وائل جسار
  •  مازيراتي تشارك في النسخة الـ 89 من معرض چنيڤ..
  •  ساسرف تتعاون مع أيون لإطلاق برنامج (قائد)
  •  فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية..