صالون تريفور سوربي يدلل السيدات في رمضان



يقدم صالون "تريفور سوربي" لضيفاته عرضًا حصريًا خلال شهر رمضان.
يتضمن العرض حسومات على خدمات العناية بالشعر والأظافر تشمل تجفيف وتصفيف الشعر، أو علاج الشعر باستخدام فوزيو دوز،
 أو مناكير اكسبريس، أو البديكير.

         

تقوم المعالجة باستخدام Fusio-Dose على دمج المكونات النشطة المركزة لتحضير علاج خاص في الصالون مخصص لتلبية احتياجات الشعر. وبفضل خواصه التي تمكنّه من حل جميع مشاكل الشعر، فإن Fusio-Dose™ Hair La يوفر علاجًا فعّالًا ويضمن نتائج سريعة تدوم طويلًا.
السعر الأصلي: 430 درهم إماراتي
السعر بعد الخصم: 350 درهم إماراتي
يسري العرض في أي وقت خلال رمضان وللتذكير بدأت رحلة تريفور المذهلة في عالم تصفيف الشعر قبل أكثر من 50 عامًا في بلدة بيزلي الاسكتلندية حيث ترك المدرسة في سن 15 قبل أن يحصل على أية مؤهلات ليعمل على مشروع عائلته الذي كان صالون حلاقة يديره والده في بلدة إلفورد، الواقعة في مقاطعة إسكس، وفي غضون ثلاثة أشهر كان تريفور يعمل في قص الشعر، وبعد عدة سنوات سجل في مدرسة لتصفيف الشعر في بلده حيث التقى أسطورة تصفيف الشعر فيدال ساسون للمرة الأولى الأمر الذي غيّر حياته كليًا.

وبحلول عام 1972 كان تريفور يعمل لدى فيدال ساسون في الوقت الذي صنع لنفسه اسمًا معروفًا بفضل مهاراته في قص الشعر والتسريحات الأيقونية التي ابتكرها، والعروض الرائعة التي قدمها، بالإضافة إلى عمله مع أهم المشاهير، ليخطّ إنجازًا آخر عظيمًا بافتتاح صالونه الخاص في كوفنت غاردن في لندن.

وتبع ذلك سريعًا إطلاق مجموعة منتجات خاصة به، وهي واحدة من أولى منتجات المشاهير في السوق ولاتزال تباع في مختلف أنحاء العالم إلى اليوم، والذي ساعد على ترسيخ مكانته في صفحات التاريخ. ثم تلى ذلك افتتاح أربعة فروع أخرى لصالونه في المملكة المتحدة والصين.

وكان تريفور شغوفًا بالتعليم والتدريب وهو ما ميّز صالوناته عن غيرها، إذ يخضع كل من يرغب بالانضمام لفريق العمل لبرنامج تدريب مكثّف ينتهي باختبار يقوم به تريفور، وفي حال النجاح في هذا الامتحان يمكن للمتقدمين أن يطلقوا على أنفسهم مصففي "تريفور سوربي".

وفي 2017 باع تريفور شركته لـ "ذا غرومينغ كومباني" التي تتخذ من دبي مقرًا لها، مع بقائه السفير الإبداعي للعلامة. ومع الفروع الجديدة التي يتم افتتاحها في دبي والمملكة المتحدة ومخططات مستقبلية للتوسع في آسيا والولايات المتحدة، أصبحت العلامة على استعداد لخوض المغامرة المتالية.




تاريخ النشر : 26 May 2018

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

"عيادتي" تحصد جائزتين دوليتين في مجال الرعاية الصحية حصدت العيادات الخارجية "عيادتي My Clinic" جا..

جاكي آيش تطلق مجموعة منتجات العناية الشخصية              The Gypsy Collection دبي، الإمارات الع..

الطريقة المثلى للتعامل مع مزاجية أطفالكم في اختيار الطعام هل تجدون أنفسكم مرتبكين في التعامل مع ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  دبي للسياحة تختتم بنجاح حملتها مع منصة تيك ت..
  •  افراح آل الجميح و آل العثيمين
  •  مقومات الجمال العصرية أصبحت أكثر انجذاباً نح..
  •  ديانا حداد تزرع الفرح بأجواء حماسية في حفل ع..
  •  سيارة جينيسيس G70 تفوز بجائزة أفضل سيارة سيد..