بورتو مونتينيغرو يستضيف
          مهرجان الموضة العالمي للمرة الأولى 





               

هذا الصيف، سوف يسرق مهرجان الموضة العالمي الأضواء في بورتو مونتينيغرو، وهو الميناء المتمركز في تيفات والذي يأوي أفخم اليخوت ويحتضن قرية المارينا.

ستقام هذه الفعالية من 26 إلى 28 يوليو في مبنى سنكرو الشهير، وهو موقع خلاب مواجه للبحر ومطلّ على القرية بأكملها، وقد خضع مؤخراً لعمليات ترميم شاملة. وفي هذه المناسبة، يستقبل بورتو مونتينيغرو كوكبةً من أهم المصممين في العالم، ليستقدم بذلك ولأول مرة في تاريخه، باقةً من أشهر العلامات الراقية في مجال الأزياء.

وبرعاية وكالة فابريكا الشهيرة التي تتّخذ من بلغراد مقراً لها وتتمتع بأكثر من 20 سنة من الخبرة العالمية في مجال تنظيم فعاليات الموضة، سيتم افتتاح المهرجان يوم الخميس 26 يوليو في متحف الآثار البحرية في بورتو مونتينيغرو مع عرض مصمّم الأزياء الشهير ريناتو باليسترا تحت عنوان "الموضة هي الثقافة"، والذي يزخر بقطع راقية نالت إعجاب أهم المشاهير والسيدات الأوائل وصاحبات السمو الملكي في العقود المنصرمة. يُشار إلى أنّ هذا المعرض الراقي سيستمرّ في القرية حتى 8 أغسطس.

أما فعاليات اليوم الثاني من المهرجان فتتضمّن عرض أزياء رائع للمصمّم النيويوركي الموهوب لاكوان سميث الذي أبهرت تصاميمه المميّزة أشهر أيقونات الموضة في العالم على غرار بيونسي وليدي غاغا وغيرهنّ من النجمات. وفي الوقت عينه، تضفي دار أزياء "هاوس أوف هند" تحت إشراف معالي الشيخة هند فيصل القاسمي على العرض بُعداً جديداً مميزاً، من خلال عرض مجموعة من الفساتين الشرقية المطرزة بدقّة لامتناهية.

ويتكلّل اليوم الثالث والأخير بعرض أزياء حصري يقيمه المصمم العالمي أنطونيو غريمالدي يوم السبت 28 يوليو. تتخلّل مجموعته الفريدة أزياء راقية تمتاز بعناصر تقليدية أنثوية بامتياز لتعكس مفهوم الحرية الإبداعية والحرفية بأبهى المعاني. هذا وتلي عروض الأزياء سلسلةٌ من فعاليات الكوكتيل والحفلات الحصرية لكبار الشخصيات في أهم حدث شهدته القرية على الإطلاق. يُعدّ مهرجان الموضة العالمي إحدى الفعاليات المبهرة والمتعددة التي افتتحت صيف العام 2018 الذي يُعتبر الموسم الأكثر حيوية حتى يومنا هذا.

ومن جهة أخرى، يشكّل فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو الفاخر والمصنّف من فئة الخمس نجوم على الواجهة البحرية المذهلة في قلب بورتو مونتينيغرو، الراعي الرئيسي لمهرجان الموضة العالمي ومكان انعقاده. وبالتالي فإنّ الصحافة العالمية والجهات المشاركة في المهرجان على موعد مع أروقة مزدانة بأقواس بديعة وتراسات مظلّلة تجسّد أناقة الريفييرا الإيطالية بأسلوب يخاطب الحواس.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.portomontenegro.com أو الاتصال على الرقم 059 661 32 382+.










تاريخ النشر : 08 Jul 2018

مصدر الخبر : خالد الرشيد



إقرأ ايضا

"تيفاني آند كو" تعـلن عن "الرؤية والبراعة"  تعلن "تيفاني آند كو" عن افتتاح معرض جديد في شنغهاي با..

مقومات الجمال العصرية أصبحت أكثر انجذاباً نحو التفرّد لطالما بقي التخصيص الفنّي لفترات طويلة حكرا..

«فاشن فورورد دبي» يعود مجدداً إلى السعودية في رمضان مع تشكيلات                            "SS 19" ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  دبي للسياحة تختتم بنجاح حملتها مع منصة تيك ت..
  •  افراح آل الجميح و آل العثيمين
  •  مقومات الجمال العصرية أصبحت أكثر انجذاباً نح..
  •  ديانا حداد تزرع الفرح بأجواء حماسية في حفل ع..
  •  سيارة جينيسيس G70 تفوز بجائزة أفضل سيارة سيد..