"أوريس" السويسرية تتألق بإصدار خاص لدعم نظافة البيئة

  
                        

أوريس تشارك في يوم التنظيف العالمي 2018 وتكشف عن حزام فريد مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره يواجه العالم مشكلة البلاستيك، حيث أن الموارد الطبيعية لتصنيعه تنْفُذ، وما لدينا من بلاستيك بالفعل يتم التخلص منه في كثير من الأحيان بشكل سيئ، مما يشكل عواقب كارثية محتملة على بيئتنا.

وكمثال على ذلك، يقدر برنامج الأمم المتحدة للبيئة أن 8 ملايين طن من البلاستيك تلقى في محيطات العالم كل عام. تشكل نفايات البلاستيك تهديدًا كبيرًا على النظام البيئي المتوازن في العالم. لقد بدأ الكفاح ضد هذا الأمر للتو، وهناك حاجة إلى فعل الكثير.

تلتزم أوريس بتحقيق التغيير نحو الأفضل، لا سيما فيما يتعلق ببيئتنا. في السنوات الأخيرة، عقدت شركة الساعات السويسرية المستقلة شراكة مع عدد من المنظمات غير الربحية بهدف الحفاظ على محيطات الأرض.

وتواصل أوريس هذا العام، وخلال شهر سبتمبر، مهمتها المعلنة وهي التصرف بطريقة مسؤولة اجتماعيًا وبيئيًا وتعزيز الاستدامة والقضايا المستدامة من خلال المشاركة في يوم التنظيف العالمي World Clean-Up Day 2018. يتجمع الناس من كافة أنحاء العالم في هذا الحدث العالمي لإزالة النفايات البشرية من الطبيعة.

كما تلتزم أوريس  بإعادة تدوير البلاستيك قبل التخلص منه في الطبيعة. وبالتزامن مع مشاركتها في اليوم العالمي للتنظيف 2018، تقدم أوريس إصدار "دايفر سكستي فايف" بحزام مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره.

هذه أمثلة أخرى لفلسفة أوريس "اعمل بأسلوبك الخاص". كشركة ساعات سويسرية مستقلة ، تتمتع أوريس بحرية كاملة في اتخاذ قراراتها الخاصة وعمل ما تعتقد أنه الصواب – ويعد اليوم العالمي للتنظيف 2018 تعبير واضح عن تلك الفلسفة.

الدعوة عامة للجميع - معًا، يمكننا إحداث فرق.




تاريخ النشر : 01 Oct 2018

مصدر الخبر : نمار خالد



إقرأ ايضا

"تيفاني آند كو" تعـلن عن "الرؤية والبراعة"  تعلن "تيفاني آند كو" عن افتتاح معرض جديد في شنغهاي با..

مقومات الجمال العصرية أصبحت أكثر انجذاباً نحو التفرّد لطالما بقي التخصيص الفنّي لفترات طويلة حكرا..

«فاشن فورورد دبي» يعود مجدداً إلى السعودية في رمضان مع تشكيلات                            "SS 19" ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  دبي للسياحة تختتم بنجاح حملتها مع منصة تيك ت..
  •  افراح آل الجميح و آل العثيمين
  •  مقومات الجمال العصرية أصبحت أكثر انجذاباً نح..
  •  ديانا حداد تزرع الفرح بأجواء حماسية في حفل ع..
  •  سيارة جينيسيس G70 تفوز بجائزة أفضل سيارة سيد..