ريزينج كينز" يحتفل بافتتاح فرعين في جدة"


 افتتحت سلسلة المطاعم الأمريكية "ريزينج كينز" فرعين جديدين في المملكة العربية السعودية وذلك في رد سي مول وليوان سنتر في جدة، ليوفر لمحبي الطعم الشهي موقعاً جديداً يجدون فيه أشهى وجبات أصابع الدجاج التي اشتهرت بها العلامة.

وتقدم قائمة مطاعم "ريزينج كينز" وجبات فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، والذي يتم طهيه مباشرة عند الطلب. وتقدم إلى جانب وجبات فيليه الدجاج صلصة "كينز" الخاصة، التي تُحضر طازجة يومياً، وبطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس وسلطة الكرنب الكريمية، بالغضافة إلى عصير الليمون الطازج، الذي يُعد يومياً؛ بينما يتم تحضير الشاي على مدار اليوم ويحلى بسكر نقي مستخلص من قصب السكر. ويقدم كلا المشروبين مثلجين بإضافة الثلج المسحوق الخاص بمطاعم "ريزينج كينز".

وقد صُنّف "ريزينج كينز" كأفضل مطعم لتحضير وجبات فيليه الدجاج من قبل الزبائن وخبراء الصناعة، كما احتلت العلامة المرتبة الأولى ضمن فئة أفضل مذاق وجودة عالية، وتعتبر أيضاً واحدة من أفضل خمس علامات تستقطب الزبائن على مدى عشر سنوات متتالية. كما تحظى باعتراف وتقدير عدد كبير من المجلات المتخصصة في المجال نفسه، وذلك لخدمة الزبائن وتقديم وجبات سريعة عالية الجودة.

ومن جهته قال تود جريفز، المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة "ريزينج كينز: "نحن سعداء جداً بالتقدير الكبير الذي نتلقاه من الزبائن وخبراء الصناعة، ويبقى تركيزنا الأكبر على تقديم تجربة تناول طعام متكاملة تقوم على تقديم أفضل مذاق وجودة عالية وأفضل خدمة للزبائن." وأضاف: "نتطلع لتقديم وجبات الدجاج ذات الجودة العالية لزبائننا في المنطقة والحصول على رضا الذواقة في السعودية والذين يُطلق عليهم (Caniacs) في مختلف أرجاء المملكة."

وقد تمّ تأسيس مطعم "ريزينج كينز" عام 1996 في لويزيانا، ويتجاوز عدد المطاعم اليوم 400 مطعماً. وافتتح المطعم أول فرع له في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الكويت عام 2015، ومن ثمّ في البحرين؛ والمملكة العربية السعودية في الخبر والرياض؛ ولبنان؛ ودبي والآن في جدة.  

يفتح المطعم أبوابه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً، ويوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً والجمعة من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية صباحاً.




تاريخ النشر : 03 Oct 2018

مصدر الخبر : نمار خالد



إقرأ ايضا

"كوبر شيمني" الهندي يحط الرحال بشارع الشيخ زايد يعتبرمطعم كوبر شيمني واحد من أهم مطاعم مومباي ال..

سوني تكشف عن أحدث منتجاتها وتقدّم آخر الجهود في أعمال الترفيه              في معرض الإلكترونيات ال..

"باب المنصور".. المطعم المغربي الأصيل بدبي  أعلن "باب المنصور"، المطعم المغربي الأحدث في دبي، عن ..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  المحللة الاقتصادية: خلود عدنان موسى
  •  فيراري ( بورتوفينو)
  •  مصممة المجوهرات "نادين عطار"
  •  "توس " اغمر من تحب بالحب
  •  مفاجآت نهاية الأسبوع" من مهرجان دبي للتسوّق