"لابيرل".. أحد أضخم العروض الرائعة في دبي


تقام في دبي إحدى أضخم العروض الرائعة والّتي تم بناء مسبح ضخم مخصّص لها. إنّه عرض "لابيرل" المذهل القادر على أخذ الحضور في رحلة إلى عالم الخيال الّذي يلامس الحقيقة بموقعه وتصاميمه وديكوراته.

يغوص العارضون في سحاب المؤثّرات المسرحيّة وداخل مسبح عميق جدّاً يحتوي على حوالي الـ 2.7 ليتر من الماء المكّرر، والّذي استغرق بناؤه حوالي الـ 4 سنوات.

تضاف هذه الفعاليّة على جدول المخطّطات والفعاليّات الّتي تتّجه الأنظار إليها من مختلف دول العالم.

الحضور على موعد مع أبهر العروض البصريّة والتجارب الترفيهيّة مع فريق متخصّص يتكوّن من 65 فرد آتين من 23 بلد نذكر منها: البرازيل، بيلاروسيا، إسبانيا وكازاخستان.

 أمّا عن مهاراتهم فهي شاسعة ودقيقة تتضمّن الغوص والأكروبات والتمثيل وغيرها الكثير.

يمكن للعائلة أجمع الإستمتاع بعرض مسرحي يأخذ الأنفاس في "لابيرل"، الاستعراض الأبرز في المنطقة، حيث تجتمع مواهب عالمية مع انتاجات مسرحية فريدة من نوعها وفائقة التطور من الناحية التقنية.

وتم ابتكار عرض "لابيرل خصيصاً لإمارة دبي من قبل واحد من المخرجين الفنيين الأكثر شهرة في العالم، فرانكو دراغون الذي اعاد تعريف العروض المسرحية الحديثة.

العرض يخطف الأنفاس والأداء الفني مع الصور الإبداعية والتقنيات فائقة التطور تقدم للحضور تجربة غير مسبوقة من المتعة البصرية.

ومع الأداء الحي والمباشر لـ 65 فناناً عالمياً من 23 دولة مختلفة في مجمّع الحبتور سيتي بدبي، يطلق "لابيرل" عهداً جديداً من العروض المسرحية في دبي مع إنتاج تفاعلي غير مسبوق والذي لم يكن ليتجسد دون المسرح المصمم خصيصاً لهذا العرض المسرحي.

يقع العرض في وسط مدينة الحبتور وتم بناء المسرح وصالة الحضور لاستيعاب 1300 مشاهد.

ويتكون الطاقم المسؤول عن العروض وراء الكواليس وعلى المسرح من 130 محترف من مختلف المجالات، من تمثيل وإخراج وتدريب على الرقصات والأكروبات وحركات الخفّة وصيانة مسبح وغير ذلك.