عفة تطلق مجموعاتها  الأنيقة لخريف وشتاء 2018 و2019


من سحر الجمال المبهر الذي تتحلّى به سماء الليل المتلألئة، ابتكرت عفة مجموعة "عباية كوتور" لخريف وشتاء 2018 و 2019 بعد أن شاهدت بعض الأعمال الفنية التي تُبرز سماء الليل والكواكب.

وعلى غرار العمل الفنّي الفاتن الذي تقارب روعته روعة التحديق بالسماء المرصّعة بالنجوم في ليلة صافية، أرادت عفة أن تعكس في تصاميمها عالم الأحلام والغموض الذي تأخذنا إليه السماوات والنجوم والكوكبات.

فاستوحت عفة من خطوط الكواكب المجرّدة فصنعت باليد تطريزات متقنة وجميلة من الخيط المُذهّب مع مجموعات من البلّور تشبه مجموعة متناثرة النجوم المتوهّجة.

ويشكّل التفصيل الأساسي للمجموعة أشكالَ التطريزات المختلفة على خلفيّات داكنة مثل ألوان الأزرق القاتم والأسود والخوخي الداكن والرمادي الداكن.

 وتنعكس مجموعة الألوان والفكرة الأساسية أيضاً في استخدام أقمشة من التويد والجاكار الفاخرة والغنية.

وما زالت اللآلئ والبلّورات تزيّن هذه القطع الخلّابة بأنماط شبيهة بالنجوم المتناثرة والنيازك التي تضيء السماء.

وتكتسب المجموعة طابعاً بهيجاً يجمع بين الشكل ذات البنية البارزة الذي يذكّر بشكل الشرنقة لكن مع نفحة جديدة وقصّات أكثر كلاسيكية مع أكمام منسدلة وياقات منسدلة.

ويشكّل التلاعب بالألوان المتناقضة إحدى المزايا التي اتّسمت بها عفة، وتتمكّن عفة تحقيق هذا الأمر من خلال المزج بين الأقمشة والألوان والتطريزات.

 بالتالي تجتمع في التصميم ذاته ألوان الرمادي القاتم والأزرق الداكن واللون الخوخي الداكن وأقمشة تويد غنية ومبقّعة بالأسود والأبيض واللون الزهري وأقمشة جاكار بلون معدني برّاق وخرز لمّاع مفرح. وبما أنّ هذه المجموعة مخصّصة لفصل الشتاء، يشكّل طبعاً الأسود لوناً أساسياً، فيضفي على العباءات طابع الأناقة الدائمة التي لا تتأثّر بمرور الزمن ويمكن بالتالي ارتداؤها من فصل شتاء إلى آخر.





تاريخ النشر : 06 Nov 2018

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

BOSS تحبّ شنغهاي: BOSS تكشف النقاب    عن مجموعتها لما قبل خريف 2020  تكشف علامة BOSS لأول مرّة ..

adidas تعززك علي ان تتمتع بالطاقة مع الألوان الجديدة من حذاء UB 19 أعلنت adidas Running عن اطلاق..

تطلق adidas مبادرة Back to Sport مع بدء العام الدراسي الجديد، تطلق adidas مبادرة Back to Sport (ا..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر