من البحر إلى الطبق.. ريكسوس بريميوم دبي يقدم "الغداء البحري الطازج"

 
  يشتهر مطعم تركواز في ريكسوس بريميوم دبي بمفاهيمه المتفردة التي يقدمها لوجبة الغداء المبكر، ويسمو بالمعايير ليقدم المفهوم الجديد تماماً "الغداء البحري الطازج".

 لا يعد هذا الغداء المبكر بمأكولات بحرية عضوية طازجة من مصادرنا المحلية فحسب، لكنه أيضاً يمنح عشاق الطعام الفطنين الفرصة للانضمام إلى الطهاة الخبراء التابعين للفندق في رحلتهم اليومية للصيد لتجربة متفردة لمفهوم من البحر إلى الطبق. 

يقدم هذا الغداء المبكر المتفرد كل يوم السبت في مطعم تركواز بوفيه مأكولات بحرية عضوي بالكامل، يتألف من شتى أنواع سرطان البحر، والمحار، والصدفيات، والسوشي والكثير غير ذلك، حيث تُعد أولا بأول على يد طهاة الفندق الخبراء، والأهم من ذلك، يتم اصطيادها في اليوم ذاته يولي مفهوم "الغداء البحري الطازج" أهمية على استمداد مكونات محلية، وذلك حرصاً على تقديم الأطايب الطازجة والموسمية بشكل أسبوعي.

 وضماناً لتحقيق الجودة الأفضل، ينضم طهاة الفندق إلى الصيادين الخبراء في رحلتهم الصباحية المبكرة على طوال الخليج العربي لينتقوا بعناية المنتجات العضوية قبل إعدادها وتقديمها لاحقاً في اليوم ذاته، إذ يستخدمون مكونات بسيطة تعزز النكهات الطازجة وتحتفي بها.

 لتجربة متفردة وغامرة بحق، يمكن لعشاق الطعام الانضمام إلى الطهاة الخبراء في ريكسوس بريميوم دبي في رحلتهم المبكرة بالقارب للصيد المأكولات البحرية.

 بينما يشرعون في رحلتهم من الشواطئ الرملية لجميرا بيتش ريزيدانس، يمكن للضيوف الاستمتاع بكأس شامبانيا وتناول مجموعة منتقاة من الكانابيه الشهية الساخنة والباردة، مع الاستغراق في تأمل مشاهد الخليج العربي بمغامرتهم التي سيتذكرونها طويلاً وهم يجلبون "صيد اليوم" لتناوله على الغداء!





تاريخ النشر : 08 Nov 2018

مصدر الخبر : مهدية مقري



إقرأ ايضا

نوكيا تطرح أربعة هواتف ذكية جديدة   تضمن تجارب رائدة وإبداعاً حقيقياً في التصوير  أعلنت اليوم ش..

مهرجان دبي للمأكولات 2019 ..     أكثر من 2000 مطعم وتنظيم 100 فعالية رائعة إنطلقت فعاليات مهرجان..

"كوبر شيمني" الهندي يحط الرحال بشارع الشيخ زايد يعتبرمطعم كوبر شيمني واحد من أهم مطاعم مومباي ال..


 طباعة الخبر
 أرسل بالايميل
 أرسل للأصدقاء
 التعليقات  0


  التقييم العام




   قيم الخبر
  •  نوكيا تطرح أربعة هواتف ذكية جديدة
  •  احتفل بيوم الام العالمي مع الفنان وائل جسار
  •  مازيراتي تشارك في النسخة الـ 89 من معرض چنيڤ..
  •  ساسرف تتعاون مع أيون لإطلاق برنامج (قائد)
  •  فندق هيلتون جاردن إن في قرية الجداف الثقافية..